الرئيسية / اخر اخبار الكورة / مدرب هال سيتى يدخل دائرة اهتمامات ستوك سيتى
هال سيتى
هال سيتى

مدرب هال سيتى يدخل دائرة اهتمامات ستوك سيتى


فى رحلة بحث فريق ستوك سيتى المحترف بصفوفه اللاعب الدولى المصرى رمضان صبحى عن بديل مارك هيوز دخل المدير الفنى السابق لفريق هال سيتى المحترف بصفوفه اللاعب الدولى المصرى أحمد المحمدى ” ستيف بروس ” دائرة اهتمامات فريق صبحى و ذلك خلال الفترة القادمة.

ستيف بروس

فعلى حسب ما أشارت اليه صحيفة صنداى اكسبريس الإنجليزية أن ادارة ستوك سيتى بدأت بالفعل بإجراء مفاوضات مع ستيف بروس لبحث سبل توليه تدريب الفريق و ذلك خلال الفترة القادمة و ذلك اذا استمرت نتائج الفريق الهذيلة لرمضان صبحى و رفاقه خلال البريميرليج مع المدير الفنى الحالى مارك هيوز.

و من الجدير بالذكر أن ستوك سيتى حصل الى الآن على نقطتين فقط خلال ست مباريات له فى الدورى الإنجليزى و ذلك بعد تعادله أمس مع فريق وست بروميتش ألبيون بهدف لكل فريق خلال المباراة التى جمعت بينهم على ملعب بريطانيا ستاديوم.

يذكر أن ستيف بروس قد قدم استقالته من تدريب هال سيتى قبل ان تنطلق مباريات الموسم الجديد بثلاثة اسابيع بعدما حدث خلاف مع ادارة النادى بخصوث الصفقات الجديدة.

و يعد ستيف بروس الأب الروحى للاعب أحمد المحمدى و ذلك بعدما تولى تدريب نادى سندرلاند و هال سيتى.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *