الرئيسية / اخر اخبار الكورة / مدرب نادي تشيلسي يوضح موقف هازارد من الرحيل!

مدرب نادي تشيلسي يوضح موقف هازارد من الرحيل!



تحدث المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي المدرب جوس هيدينك عن مصير لاعب الفريق هازاد سواء ترك الفريق أو البقاء الفترة القادمة، حيث أكد المدرب الهولندي المخضرم أن اللاعب البلجيكي الدولي أصبح قريباً من ترك النادي اللندي، وذلك في خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة، دونما تحديد الوجهة المتوقعة له.

وقد إنتشرت العديد من الأخبار والتقارير خلال الفترة القليلة الماضية التي تؤكد رغبة إدارة النادي الملكي ريال مدريد في ضم اللاعب البلجيكي إيدين هازارد، وذلك من أجل تعويض نجم الفريق البرتغالي كريستيانو رونالدو والذي من المتوقع رحيلة عن الفريق خلال الفترة القادمة.

الجدير بالذكر أن كل تلك التقارير العالمية التي تؤكد إقتراب نجم نادي تشيلسي تؤكد إنتقال نجم ريال مدريد البرتغالي رونالدو إلي نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان، حيث تم الربط ما بين الصفقتين، مؤكدين علي إقتناع رئيس نادي ريال مدرير فلورنتينو بيريز أن أفضل لاعب يستطيع تعويض مكان البرتغالي هو هذا اللاعب البلجيكي، وذلك بسبب صغر سنة والمستقبل الباهر الذي ينتظرة بالإضافة إلي المستويت القوية التي يقدمها في الدوري الإنجليزي.

عن احمد عبد الوهاب

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *