الرئيسية / بطولات عالمية / مدرب فرنسا يحذر لاعبيه من أمر خطير
فرنسا
فرنسا

مدرب فرنسا يحذر لاعبيه من أمر خطير


حذر المدير الفنى لمنتخب فرنسا ديديه ديشامب لاعبى فريقه من صناعة الافلام و الحسابات بعقولهم قبل المباراة النهائية التى من المنتظر ان يخوضها منتخب الديوك غدا مع منتخب البرتغال ببطولة يورو 2016.
فعلى حسب ما اشارت اليه صحيفة ليكيب الفرنسية ان ديديه ديشامب اعلن فى مؤتمر صحفى اليوم السبت الموافق التاسع من شهر يوليو الجارى اننا انتظرنا عامين كاملين حتى نصل الى هنا و هذه المباراة تعد السابعة بالبطولة فعلينا الا نقوم بصناعة الافلام و الا نعتمد على الحسابات مضيفا انى متأكد ان اللاعبين سيقوموا بذلك مشددا على ان كرة القدم ليست علما صحيحا.
و قد اضاف المدير الفنى لمنتخب فرنسا ان دائما ما تكون المباراة النهائية هى الفرصة النادرة التى لا تعوض و على اللاعبين الا يغيروا عاداتهم و الا يشغلوا بالهم بالتفكير موضحا ان اللاعبين على المستوى الشخصى لا يشعروا بالتوتر او بالضغط بل يرتفع عنده الادرينالين فقط و هذا امر ايجابى.
و عندما تحدث ديديه ديشامب عن المنتخب البرتغالى فقال ان لديه الكثير من الخبرة و يغير طريقة لعبه تبعا للخصم الذى سيقابله فمن المؤكد ان سيستعد جديدا لمواجهة فرنسا و قد أثنى على خط المثلث الدفاعى بالبرتغال و المكون من ويليام كارفاليو و فونتى و بيبى و ايضا اشاد بخط الوسط و الثنائى الهجومى نانى و كرستيانو رونالدو.
فرنسا
و من الجدير بالذكر ان المدرب البالغ من العمر سبعة و اربعون عاما قد توج مع منتخب فرنسا بلقب كأس العالم 1998 و كأس امم اوروبا عام 2000 حين كان قائدا للمنتخب الفرنسى.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباريات كأس الأمم الإفريقية 2017

كشفت اليوم مجموعة من القنوات الافريقية والاوروبية في بيان رسمي عن قيامها ببث مباريات كأس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *