الرئيسية / بطولات عالمية / مدرب غانا ” نعلم كل شئ عن المصريين و لدينا أكثر من خطة “
غانا
غانا

مدرب غانا ” نعلم كل شئ عن المصريين و لدينا أكثر من خطة “


أدلى المدير الفنى لمنتخب غانا ” ماكسويل كونادو ” بمجموعة من التصريحات فقال ان فريقه الآن يقيم معسكره فى مدينة دبى بدولة الإمارات و ذلك من أجل التركيز و الحصول على قسط من الراحة قبل ان يتلاقى مع المنتخب المصرى.

و من الجدير بالذكر ان كلا من المنتخب المصرى و المنتخب الغانى سوف يتقابلان على ملعب برج العرب فى مدينة الأسكندرية فى تمام الساعة السادسة يوم الأحد القادم الموافق الثالث و العشرون من شهر نوفمبر الجارى ضمن مباريات المجموعة الخامسة من التصفيات الأفريقية المؤدية الى مونديال روسيا 2018.

و قد أدلى المدير الفنى لمنتخب غانا بمجموعة من التصريحات على موقع جوى سبورتس الغانى فقال :” انه و جهازه الفنى يعلمون كل شئ عن المنتخب المصرى و قاموا بوضع أكثر من خطة لكى تسير الأمور لصالحهم “.

و أضاف المدير الفنى لمنتخب غانا :” اننا الآن مجتمعين فى دبى من أجل أستعادة كامل تركيزنا لا نريد ما يشتتنا قبل ان نذهب الى برج العرب “.

و أضاف قائلا :” ان حوالى ثمانون بالمائة من العمل سيكون على الجانب التكتيكى و ذلك لأننا تابعنا و راقبنا المنتخب المصرى جيدا .. شاهدنا كل مبارياتهم و نعلم لاعبيهم المصابين و الجاهزون “.

و أختتم المدير الفنى لمنتخب غانا تصريحاته قائلا :” قبل ان نتوجه الى الأسكندرية سنكون قد اختارنا خطة او اثنين من خططنا و سنحققها بشكل جيد خلال المباراة “.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباريات كأس الأمم الإفريقية 2017

كشفت اليوم مجموعة من القنوات الافريقية والاوروبية في بيان رسمي عن قيامها ببث مباريات كأس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *