الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / محمود فتح الله يروى تفاصيل ازمتة مع الزمالك
محمود فتح الله
محمود فتح الله

محمود فتح الله يروى تفاصيل ازمتة مع الزمالك



اعرب مدافع نادى الانتاج الحربى محمود فتح الله عن ان سبب رحيلة عن نادى الزمالك كان يرجع لاسباب مادية بالاضافه الى عدم احساسة بالراحة فى الشهور الست الاخيرة بنادى الزمالك ، حيث كان له حساب متأخر يصل الى 7 مليون جنية .

و اعترف محمود فتح الله انه كان ينوى السفر خارج مصر و ان يحترف بأحد نوادى الخليج مثل الكويت او الامارات او السعودية .

و خلال حديثة فى برنامج يذاع على قناة CBC اكد على ان الكثير من اصحاب النفوس الضعيف كانت تحاربة لتدفعة الى الرحيل من النادى و ذلك على الرغم من مشاركتة للعب بنسبه 90% من المباريات مع اللاعب ميدو و كان من اعلى اللاعبين مشاركة على مستوى ال 7 سنوات .

و اكد فتح الله على ان نهاية لعبة فى الزمالك عند اهدارة لركلة جزاء فى مباراة ما بين الاهلى و الزمالك فى الدورة الرباعية و كان نتيجة هذا الخطأ ردود افعال سيئة من الادارة و غضب من جمهور الزمالك كما اتهمة البعض انه تعمد اضاعة ضربة الجزاء بسبب انتهاء عقدة مع نادى الزمالك و ذلك بالرغم من نيتة فى تجديد عقدة مع الزمالك فى حاله الفوز بالدورى .

و قد سعى فتح الله الى حل ازمة صرف مستحقاتة خلال ثلاثه اشهر و ذلك بالتفوض مباشرة مع ادارة الزمالك إلا ان النادى اصر على دفع 25% فقط من المستحقات الاصليه .

و قد تقدم لاعب الزمالك السابق بشكوى و حصل على حكم بالحصول على 5 مليون جنية ، و عند تظلم نادى الزمالك حصل على حكم بالحصول على 6.5 مليون جنية ، و الان اتجهت اداراة الزمالك للشكوى فى المحكمه الرياضيه و اكد فتح الله على ثقته بإن المبلغ سيزيد و انه سيحصل على جميع مستحقاتة فى النهاية .

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

🔴 ميسي عن جريزمان: نرحب بالأفضل في برشلونة

هاي كورة – قال نجم نادي برشلونة الإسباني، ليونيل ميسي :”جريزمان ؟! يعجبني ، إنه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *