الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / محمود طاهر يكشف عن موعد الاعلان عن خليفة يول
محمود طاهر
محمود طاهر

محمود طاهر يكشف عن موعد الاعلان عن خليفة يول


صرح رئيس النادى الاهلى محمود طاهر ان مجلس الادارة لم يتسنى له الوقت الكافى للأستقرار على المدير الفنى الجديد للفريق موضحا ان مجلس ادارة النادى لديه متسع من الوقت لأختيار المدير الفنى المناسب دون اى ضغوطات.

يذكر ان المدير الفنى للنادى الاهلى الهولندى مارتن يول قد قدم استقالته من تدريب الفريق بسبب هجوم الألتراس على الجهاز الفنى و اللاعبين اثناء تأديتهم المران أول امس الثلاثاء الموافق السادس عشر من شهر اغسطس الجارى بفرع النادى فى مدينة نصر.

و قد صرح محمود طاهر من خلال تصريحاته عقب الجلسة الودية التى جمعت بينه و بين محمد عبد الوهاب عضو المجلس و مدير الكرة بالنادى الاهلى الكابتن سيد عبد الحفيظ و المدير التنفيذى شيرين شمس فى مقر القلعة الحمراء بالجزيرة ان المجلس سوف يستقر على المدير الفنى الجديد للفريق خلال الفترة القادمة و سوف يعلن عنه بعد انتهاء مباراة الفريق مع أسيك الايفوارى المقرر اقامتها بالرابع عشر من شهر اغسطس الجارى فى ختام منافسات دور الثمانية الافريقى.

و من الجدير بالذكر ان مجلس ادارة النادى الاهلى تحت رئاسة محمود طاهر قد كلف أسامة عرابى مدرب الفريق بتولى مهمة الادارة الفنية مؤقتا لحين الانتهاء من مباراة أسيك الايفوارى و التى سيخوضها النادى الاهلى كتحصيل حاصل بعدما خرج من بطولة دورى ابطال افريقيا.

يذكر انه ترددت أنباء بأن الأكثر ترشحا لخلافة مارتن يول الكابتن حسام البدرى و سوف نوافيكم متابعى كورة اليوم بأخر أخبار و تصريحات محمود طاهر.

أقرأ ايضا:

مارتن يول : لم أشعر بالأمان على حياتى و حياة أسرتى

محمود طاهر

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

موعد مباراة الاهلي ووادي دجلة اليوم في الدوري المصري

تنطلق اليوم منافسات الجولة العشرون من منافسات الدوري المصري، حيث يحل الاهلي ضيفاً على وادي …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *