الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / محمود طاهر يصرح بخصوص التجديد لمتعب و غالى
محمود طاهر
محمود طاهر

محمود طاهر يصرح بخصوص التجديد لمتعب و غالى


قال رئيس النادى الأهلى محمود طاهر ” ان التجديد لثنائى الفريق عماد متعب و حسام غالى أخذ أكبر من حجمه فى وسائل الإعلام و على المواقع.

و على حسب التصريحات التى أدلى بها محمود طاهر الى قناة دى أم سى سبورت ان مجلس الإدارة ينتظر قرار المدير الفنى للفريق ” حسام البدرى ” بشأن التجديد للاعبان و من ثم سيتم أتخاذ القرار.

و أضاف رئيس القلعة الحمراء قائلا :” ان موضوع التجديد مع متعب و غالى فعلا أخذ أكبر من حجمه بكثير سواء على المواقع او بالبرامج التلفزيونية .. عشان نجدد لأى حد فيه طريقة واحدة بس و هى طريقة مباشرة “.

و أكمل قائلا :” لازم الأول نستلم تقرير من الجهاز الفنى بشأن التجديد أو التعاقد مع اللاعبين و أنا فى انتظاره عشان أحسم الأمر “.

فقال محمود طاهر ان عملية التجديد ديه برضه مش حاجة سهلة لانها بتم على 3 مراحل المرحلة الأولى موافقة حسام غالى و عماد متعب نفسهم على التجديد و الثانية موافقة الجهاز الفنى و الثالثة موافقة مجلس إدارة النادى “.

و تابع رئيس الأهلى حديثه قائلا :” ان فريق الكرة بالنادى الأهلى الآن يمتلك أفضل اللاعبين فى مصر و مع مرور الوقت أداء الفريق سيتحسن “.

و أختتم محمود طاهر حديثه قائلا :” لا نرصد مبالغ مالية خلال الفترة القدمة من أجل التعاقد مع مهاجم جديد .. نحن بأنتظار قرار الجهاز الفنى “.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

🔴 السيتي يتحدث بالجزائرية بعد تألق محرز

هاي كورة – علّقت الصفحة الرسمية لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *