الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / محمود طاهر فخور بالتأييد الاجماعى و هذا يحملنى مسؤوليه اكبر
محمود طاهر
محمود طاهر

محمود طاهر فخور بالتأييد الاجماعى و هذا يحملنى مسؤوليه اكبر



قام رئيس مجلس اداره النادى الاهلى الحالى المهندس محمود طاهر بتوجيه الشكر الى اعضاء الجمعيه العموميه بسبب الثقه الكبيره التى احسها و شاهدها منهم موضحا خلال حديثه ان هذا التأييد و بالاجماع يحمله هو و جميع زملائه بمجلس اداره النادى المسؤوليه بالمرحله القادمه.

و قد اوضح محمود طاهر خلال حديثه عن مدى فخره بالمظهر الحضارى الذى اظهره اعضاء النادى الاهلى اثناء المناقشه التى تمت و اصرارهم على اظهار صورهم مشرفه لانه بالتأكيد سيكون تشريفا للنادى الاهلى.

موضحا ان مجلس اداره النادى الاهلى يبذل كل مجهوداته منذ ان تولى هذه المسؤوليه الكبيره لكى يرتقى بالنادى و قطاعاته و مستواه سواء مستوى اللاعبين او الخدمات المقدمه او المستوى الانشائى للمبانى.

و قد اعلن طاهر بتصريحاته ان الموافقه الاجماعيه من الاعضاء و الموافقه من الجمعيه على الميزانيه تدل على ان مجلس النادى يسير وفق الطريق الصحيح.

و اعلن محمود طاهر بالاخير عن سعادته بحاله الاستقرار التى يعيشها فريق الكره حاليا و اولهم المدير الفنى الجديد مارتن يول الذى من المؤكد ان يكون دوره بارز و فعال مع كل العناصر بمنظومه النادى الاهلى.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

ايمرى كان يقترب من العودة للملاعب

هاى كورة – اقترب الدولى الألمانى ايمرى كان لاعب وسط يوفنتوس الإيطالى من العودة إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *