الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / محمود طاهر : الزمالك هو مصر و بداية موفقة للأهلى
محمود طاهر
محمود طاهر

محمود طاهر : الزمالك هو مصر و بداية موفقة للأهلى


صرح رئيس النادى الأهلى محمود طاهر قائلا :” ان الجميع يجب عليه مساندة نادى الزمالك فى الوقت الحالى لانه يمثل مصر و ذلك فى بطولة دورى ابطال افريقيا “.

يذكر أن نادى الزمالك قد تأهل الى نهائى دورى ابطال افريقيا و ذلك للمرة الأولى منذ عام 2002 فسيتقابل بشهر أكتوبر القادم مع صن داونز فى جنوب افريقيا.

فعلى حسب التصريحات التى أدلى بها محمود طاهر الى قناة “DMC Sport” ان الزمالك هو مصر الآن و واجب علينا جميعا الوقوف خلفه من اجل الفوز بدورى ابطال افريقيا.

 محمود طاهر

و تحدث عن انطلاقة الدورى العام المصرى بالنسبة للنادى الأهلى فقال محمود طاهر انها بداية موفقة ثلاثة انتصارات متتالية و دور المجلس ينصب فى توفير كل الدعم و المساندة للفريق من اجل تحقيق فوزا بجميع المباريات القادمة.

و قد أكد محمود طاهر خلال حديثه على ان لاعبى القلعة الحمراء لا يحتاجوا الى رسائل تحفيزية فهم يعلموا ماذا يجب عليهم فعله موضحا انه ينتظر عودة الجماهير الى المدرجات لمساندة فريقها.

و من الجدير بالذكر ان النادى الأهلى تمكن من تحقيق الفوز فى أول ثلاثة جوالات بالدورى العام المصرى و كان آخرها الاربعاء الموافق الثامن و العشرون من شهر سبتمبر الجارى بعدما فاز على دجلة بهدفين مقابل هدف.

فقد اختتم محمود طاهر حديثه بأن النادى أنشأ ادارة خاصة لشئون الجماهير و ذلك بالتعاون مع وزارة الداخلية حتى يكون جاهز فى حال اتخاذ قراره بعودة الحياة الى المدرجات.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

الاهلي يتخطي المقاولون العرب بهدفين في الدوري المصري

تابِع @koraelyoum نجح النادي الأهلي العودة من جديد الي سلسلة انتصاراته في الدوري المصري، حيث …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *