الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / اخبار الدوري المصري / محمد صلاح يكشف سبب إستبعاد وكهربا والدفع برمزي خالد في مباراة وادي دجلة!

محمد صلاح يكشف سبب إستبعاد وكهربا والدفع برمزي خالد في مباراة وادي دجلة!



تحدث المدير الفني الحالي لنادي الزمالك الكابتن محمد صلاح عن سبب إستبعاد نجم الفريق محمود عبدالمنعم كهربا من مباراة الفريق ضد وادي دجلة، وسبب دفعة بلاعب الفريق الجديد رمزي خالد من بداية المباراة في مركز الظهير الأيمن، وذلك خلال مباراة الزمالك ضد وادي دجلة بالأسبوع الثامن عشر من الدوري العام المصري.

حيث قال محمد صلاح أن مباراة الفريق ضد نادي الأهلي الأخيرة هي السبب الرئيسي في إستبعاد كهربا من مباراة دجلة، حيث أنه يعاني من حالة نفسية سيئة شديدة جداً، بعدما خسر الفريق ضد المارد الأحمر بنتيجة 2/0 في إكار مباريات الأسبوع السابع عشر من بطولة الدوري العام المصري.

وعن رمزي خالد أكد صلاح أنه رأي إصرار اللاعب علي المشاركة في المباريات، وقيامة بالتدريبات بشكل أكثر من رائع قبل المباراة، وهو ما شجعة علي الدفع به من بداية مباراة الفريق ضد نادي وادي دجلة من بدايتها في مركز الظهير الأيمن، وقد إنتهت المباراة بالتعادل بين الفريقين بنتيجة واحد لكل فرق، ويحافظ الفارس الأبيض علي المركز الثاني بفارق 7 نقاط عن الأهلي.

عن احمد عبد الوهاب

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *