الرئيسية / اخر اخبار الكورة / محمد صلاح يحقق حلم طفل مصرى
محمد صلاح
محمد صلاح

محمد صلاح يحقق حلم طفل مصرى


محمد صلاح يحقق حلم طفل مصرى

نجح نجم المنتخب الوطنى و نجم نادى روما الايطالى اللاعب محمد صلاح بتحقيق حلم طفل مصرى مصاب بالسرطان يحمل نفس اسمة و يعانى من مرض السرطان و كان كل حلم ان يقابل محمد صلاح.

فقد قام صلاح بالحديث مع الطفل هاتفيا بلفتة انسانية رائعة منه ان لبى رغبة هذا الطفل فور علمه برغبتة بالمقابلة.

فقد تدوالت صفحة على شبكة التواصل الاجتماعى تسمى تيم فكرة ما حدث موضحة انها قد قامت بنشر صورة الطفل المصاب بمرض السرطان الدم منذ يومان و هو يعيش حالتها بصراعة مع المرض و مكانة بمركز اورام جامعة المنصورة و كان يحلم بمقابلة اللاعب الدولى محمد صلاح و هنا تكمن المفاجأة انه فور علم صلاح بما يرغب به الولد قام بالاتصال الهاتفى معه و تحدث معه من خلال الهاتف.

ملخص المكالمة بين محمد صلاح و الطفل:

و قد اعلنت صفحة موقع التواصل الاجتماعى هذا ان الطفل الصغير فور تحدثة مع صلاح الصغير انتابتة فرحة عامرة تكاد لا توصف و لم يصدق ما حدث و لم يصدق ان محمد صلاح لاعب فرق روما الذى يحبه و يعشقة هو من يتحدث معه على الهاتف.

يذكر ان الطفل اكثر من مرة يشكك به و يقول له انت لست صلاح و اللاعب يؤكد له انه هو اللى بيلعب فى روما مطمئنا عليه و طالبا اياه بالاتصال به وقت ما شاء على هذا الرقم موضحا انه رقمة و قال له فى حال احتجت اى شئ انا تحت امرك يا حبيبى و ذلك تخفيفا على الطفل بأزمتة المرضية فهذا ما يجب ان يقوم به جميع المشاهير انها لافتات انسانية رائعة و تابعونا متابعى كورة اليوم سنوافيكم باخر الاخبار بالرياضة المحلية و العالمية.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

صلاح في مباراة مانشستر سيتي

أبو تريكة يأتي بالخبر اليقين حول إصابة محمد صلاح

تابِع @koraelyoum أكد النجم المصري محمد أبوتريكة محلل قنوات “بي إن سبورتس” أن غياب محمد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *