الرئيسية / بطولات أروبية / الدوري الإيطالي / اكتساح فنى لمحمد صلاح على جميع لاعبى روما
محمد صلاح
محمد صلاح

اكتساح فنى لمحمد صلاح على جميع لاعبى روما



اختارت جماهير نادى روما الايطالى اللاعب الدولى المصرى المحترف ضمن صفوف الفريق محمد صلاح كأفضل لاعب بعدما شاهدنا تألقه بمباراة فريقه امام فريق بولوينا بالمباراة التى جمعت بينهم يوم الاثنين الماضى بملعب الاولمبيكو بختام مباريات الجولة الثانية و الثلاثون من عمر مسابقة الدورى الايطالى.

و قد قدم اللاعب المصرى محمد صلاح عرضا اكثر من رائع بهذه المباراة فقام بتسجيل هدف فريقه الوحيد بالمباراة التى انتهت بالتعادل الايجابى بهدف لكل فريق الى جانب الكرات الكثيرة الضائعة بسبب تصدى لها العارضة بالاضافة الى الاهداف المؤكدة التى صنعها الى لاعبين فريقه.

و قد استطاع اللاعب محمد صلاح من حصد ستة و ستون بالمائة من اصوات الجماهير التى قامت بالمشاركة بالاستفتاء من خلال صفحتة الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى تويتر  كأختياره اللاعب الافضل لصفوف فريقه متفوقا بذلك على قائد الفريق فرانشيسكو توتى الذى تمكن من حصد ثلاثون بالمائة فقط و من ثم بيروتى الذى حصل على تصويت ثلاثة بالمائة و اخيرا مانولاس الذى حصل على واحد بالمائة.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

ميلان يتخطي فيورنتينا بهدفين لهدف في الدوري الإيطالي

تمكن نادي إيه سي ميلان من العودة إلى طريق الانتصارات وذلك بالفوز بهدفين لهدف وذلك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *