الرئيسية / بطولات أروبية / الدوري الايطالي / ملخص لمسات واحتفالات محمد صلاح عقب الفوز على لاتسيو
محمد صلاح
محمد صلاح

ملخص لمسات واحتفالات محمد صلاح عقب الفوز على لاتسيو



شهدت منذ قليل غرفة خل الملابس الخاصة بفريق روما الايطالى مجموعة من الاحتفالات الصاخبة من لاعبى الفريق بسبب النتيجة التى حققوقها اليوم على فريق لاتسيو بأربعة أهداف مقابل هدف واحد و هذا يعتبر الفوز الاول للذئاب منذ عام 1999.

و قد شارك محمد صلاح الفرعون المصرى المحترف بروما الايطالى بأحتفالاتهم فقد قام بالرقص مع لاعبى الفريق الى جانب قيام اللاعبين بالتقاط مجموعة من الصور السلفى بغرفة خلع الملابس محتفلين بالمباراة الرائعة و الفوز الغالى الذى حققوه على فريق لاتسيو.

و عن اداء اللاعب محمد صلاح فقد ظهر بأداء أكثر من رائع مع فريق روما بديربى العاصمة اليوم بالمباراة التى جمعت بينهم و بين فريق لاتسيو بالجولة رقم واحد و ثلاثون من الدورى الايطالى و تمكن فريق الذئاب بالفوز بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

و من الجدير بالذكر ان اللاعب محمد صلاح قد شارك بثمانون دقيقة من عمر المباراة قام فيهم بثلاثة تسديدات و قام بصنع فرصة واحدة و لمس الكرة أكثر من أربعة و ثلاثون مرة.

و قام بتمرير سبعة و عشرون تمريرة محققة نسبة نجاح سبعون بالمائة و عن اللاعبون الذين احرزوا الاهداف فهم:

اللاعب ستيفان الشعراوى الذى احرز هدفه بالدقيقة الخامسة عشر و اللاعب دجيكو احرز هدفه بالدقيقة الرابعة و الستون و اللاعب فلورينزى بالدقيقة الثالثة و الثمانون و اخيرا اللاعب بيروتى بالدقيقة السابعة و الثمانون.

فى حين سجل هدف فريق لاتسيو الوحيد اللاعب ماركو بارولو بالدقيقة الخامسة و السبعون.

و بذلك يكون فريق روما الايطالى قد نجح بخوض المباراة العاشرة على التوالى بدون هزائم بالدورى الايطالى و يرتفع بذلك رصيده الى ثلاثة و ستون نقطة ليصبح الان بالمركز الثالث من ترتيب الجدول الخاص بمسابقة الدورى الايطالى.

و يكون بذلك ايضا قد تمكن من تقليص الفارق مع فريق نابولى ليصل الى اربعة نقاط فقط بعدما تلقى خسارته اليوم امام فريق أودينيزى بثلاثة من الاهداف مقابل هدف وحيد فى حين أن رصيد فريق لاتسيو تجمد عند الثانية و اربعون نقطة ليصبح الان بالمركز الثامن من الترتيب.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

ارقام صلاح بالدوري الإيطالي هذا الموسم

هاي كورة- نجح المصري محمد صلاح في تسجيل هدفاً لناديه في شباك كييفو فيرونا خلال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *