الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / محمد صلاح مديرا فنيا للزمالك
محمد صلاح
محمد صلاح

محمد صلاح مديرا فنيا للزمالك


محمد صلاح مديرا فنيا للزمالك

صرح مصدر مسؤول داخل نادى الزمالك عن احتمالية تعيين الكابتن محمد صلاح مديرا فنيا مع نهاية الموسم الجارى و يعود الكابتن اسماعيل يوسف الى منصبة منصب مدير الكرة و يتولى عبد الحليم منصب المدرب العام و سيقوم مجلس ادارة الزمالك باستقدام مساعد جديد بالجهاز الفنى.

يذكر ان نادى الزمالك قد عقد اجتماعا مع المدير الفنى الحالى للنادى الاسكتلندى ماكليش بخصوص اخطارة بالاستغناء عن معاونية الاجانب كلا من الاسكتلندى نوتال و البلجيكى الحبشى موسى محلل الاداء.

و قد رفض المدير الفنى الاسكتلنىدى ماكليش رحيل معاونى فريقة فقد شهدت الساعات القليلة الماضية انعقاد اجتماع بين مجلس ادارة نادى الزمالك تحت رئاسة المستشار مرتضى منصور و بين المدير الفنى ماكليش و ناقشوا امر رحيل المعاونين الاجانب و ابدى ماكليش رفضه.

سيناريو الزمالك بالاطاحة بماكليش و تعيين محمد صلاح:

و هذه هى خطة نادى الزمالك للاستغناء عن الاسكتلندى دون الحصول على الشرط الجزائى يقوم المجلس بتعين مساعدين يأخذوا جميع الصلاحيات اكثر من المدير الفنى و من المؤكد ان اى مدير ا فنيا لا يقبل بهذا على الاطلاق مما يضطرة الى الرحيل و القبول بمفاوضات مع ادارة النادى بشأن الشرط الجزائى الذى يعادل اجر ثلاثة اشهر له.

فهذا هو السيناريو المتكرر منذ ان تولى المستشار مرتضى منصور رئاسة الزمالك و هو يقوم بتغير مدرب و تعين الاخر و الاطاحة بالثالث و الضغط على الرابع الى ان يطلب المدير الفنى من نفسه الرحيل و الان فقد طرح اسم محمد صلاح ليتواى تدريب النادى.

و سنوافيكم متابعينا الكرام متابعى كورة اليوم بكل ما هو جديد و باحدث اخبار نادى الزمالك.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

🔴 توخيل: خسرنا أمام ليفربول ؟؟ هذه ليست النتيجة الصحيحة

تابِع @koraelyoum هاي كورة – قال المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، توماس توخيل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *