الرئيسية / بطولات أروبية / الدوري الإنجليزي / حان الاختبار الاصعب لمحمد الننى مع الارسنال بسبع ايام قادمه
الارسنال الانجليزى
الارسنال الانجليزى

حان الاختبار الاصعب لمحمد الننى مع الارسنال بسبع ايام قادمه



الفتره الحاليه هى الفتره الاصعب بالنسبه لمحمد الننى الذى انتقل من شهرين مع فريق الارسنال الانجليزى فهل خلال الايام القادمه سيشتغل اكثر على حاله و يعمل بجد ام لا؟ هذا ما سنراه خلال الفترات القادمه.

فيوم الجمعه امس صرح المدير الفنى للارسنال أرسين فينجر ان محمد الننى جاهزا الان لتولى القياده بخط وسط الفريق بالفتره القادمه التى يعانى منها الفريق من الكثير من الغيابات.

فيشهد الان خط وسط الارسنال الانجليزى غياب ارون رامسى و هو من اهم لاعبى الفريق الى جانب غياب سانتى كازورلا و جاك و يلشير الذى استمر طويلا.

أرون رامسى سبق له الاصابه بمباراه فريقه مع هال سيتى جعلته هذه الاصابه يتغيب عن الكثير من المباريات كان اولها ضد فريق واتفورد و ذلك يوم الاحد و التى من المقرر ان يلعبها محمد الننى مشاركا اساسيا على حسب ما جاء بتصريحات فينجر.

ثانى المباريات سيتواجه بها الفريق مع برشلونه بدورى ابطال اوروبا يوم الاربعاء القادم و من المؤكد انها من اصعب الاختبارات لمحمد الننى بمشواره مع الارسنال.

فيجب على محمد الننى ان يستعد جيدا و يتذكر روعه اداؤه مع تشيلسى و مع الريال و ليفربول خلال تجربته مع بازل بدورى ابطال اوروبا خلال الموسمين الماضيين.

فخلال مسيرت الننى الاحترافى لم تهابه اسماء مثل أوسكار و ادين لزار و كرستيانو و جيمس رودريجز عندما لعب ضدهم بدورى ابطال اوروبا بفريق صغير مثل بازل مقارنه مع العملاقه الذين تم ذكرهم.

فبعدما يتلاقى محمد الننى مع برشلونه سيلعب ثالث مبارياته بخلال سبع ايام مع ايفرتون يوم السبت القادم بالدورى الانجليزى.

فيدخل الان الارسنال المباراه و هو محتاج الى الفوز لكى يحافظ على البصيص من الامل بالتتويج بلقب الدورى بالموسم الحالى.

عن احمد عبد الوهاب

شاهد أيضاً

لاعب تشيلسي يقترب من الرحيل

هاي كورة – اصبح اللاع الفرنسي كورت زوما مدافع تشيلسي ومنتخب فرنسا في طريقه للرحيل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *