الرئيسية / اخر اخبار الكورة / محمد الننى حديث الصحف الإنجليزية بعد رباعية سندرلاند
محمد الننى
محمد الننى

محمد الننى حديث الصحف الإنجليزية بعد رباعية سندرلاند


حصل اللاعب الدولى المصرى محمد الننى لاعب فريق أرسنال الإنجليزى على إشادة كبيرة اليوم السبت الموافق التاسع و العشرون من شهر أكتوبر الجارى و ذلك بالكثير من الصحف الانجليزية بعد المستوى الرائع الذى ظهر عليه اللاعب خلال لقاء فريقه مع فريق سندرلاند خلال المباراة التى أسفرت عن فوز المدفعجية بأربعة أهداف مقابل هدف خلال الجولة العاشرة من عمر مسابقة البريميرليج.

فقد شارك محمد الننى طوال عمر المباراة و ذلك فى ظل غياب اللاعب الإسبانى سانتى كازرولا بسبب الإصابة و اللاعب السويسرى جرانيت تشاكا الذى تعرض للإيقاف خلال المباراة الماضية.

فبسبب الأداء الذى ظهر عليه اللاعب المصرى حاز على إشادة جميع الصحف الإنجليزية و جاء أبرز ما قيل عن اللاعب كالآتى:

صحيفة ديلى إكسبريس:

قالت ان الفرعون المصرى كان هادئ مع الكرة و لمساته كانت سحرية و لها تأثير السحر بالأخص فى الثلث الأخير من الملعب.

صحيفة إندبندنت:

قالت ان محمد الننى أدى دوره على أكمل وجه و ساهم فى صناعة الفرص الخطيرة لفريقه.

صحيفة ميرور :

قالت ان اللاعب المصرى أدى جميع أدواره لفريقه و تمكن من الاستحواذ و السيطرة على المباراة و لم يظهر أرسنال اليوم و فيه نقص عددى ابدا بسبب أداء الننى.

و أضافت انه فى حين عودة الثلاثى الغائب عن الفريق أرسين فينجر سيكون فى حيرة شديدة بمن سيتولى خط الوسط بعد أداء محمد الننى الرائع.

محمد الننى

صحيفة تيليجراف :

أن وجود الننى بجوار كوكلين بخط الوسط يجعله يثبت نجاحه مرة أخرى على الرغم من التعادل السلبى بالجولة الماضية أمام ميدلسبره و الذى ظهر فيه أداء ضعيف جدا للمدفعجية.

و أضافت أن سندرلاند اليوم كانوا يأملون بأستمرار حالة البطء هذه و لكن محمد الننى و كوكلين أثبتوا لهم العكس فقد شكلوا أفضل ثنائى هجومى و ايضا شكلوا خطورة كبيرة من خلال النقل السريع للكرة.

و من الجدير بالذكر ان بهذه النتيجة المحققة يرتفع رصيد أرسنال ليصل الى النقطة الثالثة و العشرون و يصبح محتلا المركز الأول بالبريميرليج متساويا مع مانشستر سيتى.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

تابِع @koraelyoum يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *