الرئيسية / اخر اخبار الكورة / مواعيد مباريات الاثنين 11-4-2016
مباريات الاثنين
مباريات الاثنين

مواعيد مباريات الاثنين 11-4-2016



سيقام اليوم يوم الاثنين الموافق الحادى عشر من شهر ابريل الجارى الكثير من المباريات الهامة بالكثير من الملاعب العالمية من اهمها المواجهة التى تتم بين فريق روما الايطالى الذى يلعب بصفوفه المصرى الدولى محمد صلاح مع فريق بولوينا بختام منافسات الجولة الثانية و الثلاثون بمسابقة الكاتشيو.

اولا: الدورى الاسبانى:

سيتقابل ديبورتيفو لاكورونيا مع لاس بالماس فى تمام الساعة الثامنة و النصف مساء بقناة  beIN sports 3HD و سيستضيف هذه المواجهة  ديبورتيفو لاكورونيا بملعبه ريازور و ذلك بختام منافسات الجولة الثانية و الثلاثون بمسابقة الدورى العام الاسبانى.

ثانيا: الدورى الايطالى:

سيتقابل كلا من روما مع بولونيا بتمام الساعة التاسعة الا ربع بقناة beIN sports 4HDو ستقام المواجهة بنادى العاصمة الايطالية بملعب الالومبيكو فمن الجدير بالذكر ان فريق روما يحتل المركز الثالث بجدول ترتيب الدورى الايطالى عن رصيد ثلاثة و ستون نقطة اما بالمرتبة الثانية نابولى برصيد سبعون نقطة و يحتل الصدارة يوفنتوس برصيد ستة و سبعون نقطة اما صاحب المركز الرابع  الجيالوروسى بعد تفوقه على ميلان برصيد ثمانية و خمسون نقطة و بالمركز الخامس فيورنتينا عن رصيد ستة و خمسون نقطة.

ثالثا: الدورى البرتغالى:

سيتقابل  ريو آفى مع فيتوريا جيماريش بتمام الساعة التاسعة مساء بقناة beIN sports 8HD.

رابعا: الدورى التركى:

سيتقابل بلدية آكهيسار سبور مع قاسم باشا بتمام الساعة السادسة مساء و سيتقابل ايضا كلا من بشكتاش مع بورصا سبور بتمام الساعة السابعة مساء.

خامسا: الدورى الروسى:

سيتقابل كلا من كريليا سوفيتوف مع لوكوموتيف موسكو بتمام الساعة الخامسة.

سادسا: الدورى المغربى:

سيتقابل الرجاء البيضاوى مع الجيش المالكى بتمام الساعة السادسة مساء على قناة المغربية الرياضية.

سابعا: الدورى السودانى:

سيتقابل هلال الفاشر مع الهلال بتمام الساعة السابعة مساء.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *