الرئيسية / بطولات عالمية / اتحاد الكرة: الحضور الجماهيرى بمباراه مصر ونيجيريا 50 الفا
اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

اتحاد الكرة: الحضور الجماهيرى بمباراه مصر ونيجيريا 50 الفا



اعلن رئيس اتحاد الكره جمال علام ان المباراه المقرر اقامتها بين المنتخب المصرى و المنتخب النيجيرى غدا يوم الثلاثاء الموافق التاسع و العشرون من شهر مارس الحالى بملعب برج العرب بمدينه الاسكندريه بالتصفيات المؤديه الى كأس افريقيا ستتم وفقا لحضور جماهيرى كبير اكثر من الحضور الذى تم الاعلان عنه.

فقد صرح جمال علام على قناه الحياه2 انه بالفعل تم الحصول على موافقه من الجهات الامنيه المسؤوله لكى تطبع اكثر من اربعون الف تذكره بملعب برج العرب بمدينه الاسكندريه.

و اكمل حديثه قائلا ان الحضور الجماهيرى سوف يفوق هذا الرقم المعلن عنه فمن المتوقع حضور اعداد كبيره من مجندين الشرطه و القوات المسلحه بالمدرجات.

و قد اكمل حديثه قائلا اننى قد قمت بالاجتماع من لاعبين منتخب مصر و تحدثت معهم و اوضحت لهم ان المباراه التى قاموا باداؤها مع المنتخب النيجيرى جعلت اكثر من تسعون مليون مصرى يرغبون بمشاهده مباراه الاياب بملعب برج العرب بمدينه الاسكندريه.

و قال انى لدى الثقه الكامله بقدره اللاعبين بتحقيق الفوز و انى من هذه الثقه اضمن التأهل الى بطوله كأس امم افريقيا بنسبه خمسه و تسعون بالمائه و سيكتب هذا الفوز بالتاريخ و يذكر الجميع ان المنتخب تمكن من التأهل الى كأس الامم الافريقيه فى عهد جمال علام بعدما غاب غنها بثلاث دورات متتاليه.

و قد اكد نائب رئيس اتحاد الكره حسن فريد ان المباراه المنتظره ستقام بحضور حوالى خمسون الف من الجماهير موضحا بحديثه انه لا يشغل باله مطلقا فيما يخص القضيه المتعلقه بحل المجلس الخاص بالجبلايه لان بهذا الوقت المنتخب المصرى هو الاهم فالتفكير الان بالمباراه المقرر اقامتها غدا مع المنتخب النيجيرى متمنيا لمصر الفوز.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

الكاميرون تتوج بطلة لبطولة كاس الامم الأفريقية على حساب مصر

تابِع @koraelyoum نجح المنتخب الكاميروني الأول لكرة القدم من التتويج ببطولة كأس الأمم الأفريقية وذلك للمرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *