الرئيسية / بطولات عالمية / شاهد بدء انطلاق مباراة ليفربول مع دورتموند و تعرض مشجع للطعن
انطلاق مباراة ليفربول
انطلاق مباراة ليفربول

شاهد بدء انطلاق مباراة ليفربول مع دورتموند و تعرض مشجع للطعن



انطلقت الان المباراة التى تجمع بين فريق ليفربول الانجليزى و مضيفه فريق بورسيا دورتموند الالمانى بملعب سيجنال ايدونا بارك بذهاب الدور الربع نهائى للدورى الاوروبى.

بدأت المباراة و مع انطلاقها نشهد احتفالات كبيرة من جماهير الفريقان للمدير الفنى الحالة لفريق ليفربول و السابق لفريق دورتموند و هو يورجن كلوب فقام الجماهير بالغناء المشترك بينهم بنشيد للاغنية الاشهر الريدز( لن تسير وحدك ابدا).

و من اللمحات الجميلة التى انطلقت مع بدأ المباراة حرص هانز فاتسكه المدير التنفيذى لفريق دورتموند الى النزول لارض الملعب لكى يلقى التحية على يورجن كلوب.

و لكن فى ظل هذه الاحتفالات الجميلة وقع حادث اليم قبل بدأ المباراة بلحظات خارج ملعب المباراة فقد قام مشجع لفريق ليفربول بطعن احد المشجعين لفريق دورتموند و على اثره تم نقله الى المستشفى لتلقى العلاج و جاء هذه الحادثة بعد نشوب خلاف بين مشجعين الفريقان.

و سنعرض لكم متابعى كورة اليوم التشكيل الاساسى للفريقان.

اولا: فريق دورتموند:

بحراسة المرمى: الحارس فايندنفيلر اما بالدفاع كلا من: اللاعب بيندر و اللاعب شميلزر و اللاعب بيتشيك و اخيرا اللاعب هوميلز اما بخط الوسط كلا من اللاعب فيجل و اللاعب ايرك دورم و اللاعب كاسترو اما بالهجوم اللاعب ريوس و اللاعب ميختاريان و اللاعب اوباميانج.

ثانيا: تشكيل فريق ليفربول:

بحراسة المرمى مينيوليه بالدفاع كلا من اللاعب ساخو و اللاعب كلاين و الاعب مورينو و الاعب لوفرين اما بخط الوسط اللاعب كان و اللاعب لالانا و اللاعب هندرسون و اللاعب ميلنر اما بالهجوم اللاعب اوريجى و اللاعب كوتينيو.

و من الجدير بالذكر انه بنفس توقيت هذه المباراة تنطلق ثلاث مباريات اخرى اتليتكوا باولو مع اشبيلية و سبورتنج براجا مع شاختار و سبارتا براج مع فياريال.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

🔴 الماركا : ليفربول يتدرب بسرية تامة في اسبانيا

هاي كورة – جاء في صحيفة الماركا الاسبانية ان فريق ليفربول  بقيادة مديره الفني ( …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *