الرئيسية / بطولات أروبية / الدوري الإيطالي / ملخص مباراة روما و نابولى
روما
روما

ملخص مباراة روما و نابولى



تمكن فريق روما الايطالى المحترف ضمن صفوفة اللاعب المصرى الدولى محمد صلاح من احراز هدف الفوز على فريق نابولى بالمباراة التى جمعت الفريقان اليوم الاثنين الموافق الخامس و العشرون من شهر ابريل الجارى بملعب الاولمبيكو بمنافسات الجولة الخامسة و الثلاثون من عمر مسابقة الدورى الايطالى( الكالتشيو).

و يكون بذلك فريق روما قد رفع رصيده الى واحد و سبعون نقطة و اصبح بالمركز الثانى بجدول ترتيب الدورى الايطالى.

و بهذه النتيجة يتوج فريق اليوفنتوس بطل لمسابقة الدورى الايطالى للمرة الخامسة على التوالى بالاخص و ان اليوفنتوس يتصدر لائحة الترتيب برصيد خمسة و ثمانون نقطة و يكون متفوقا على فريق نابولى الوصيف بفارق اثنا عشر نقطة قبل ثلاث جولات على نهاية المسابقة.

و كانت مباراة اليوم بمستوى جيد من الفريقان فقد شهدنا الكثير من الفرص التهديفية الضائعة من الفريقان و قد اهدر محمد صلاح فرصة لن تعوض لتسجيل اولى اهداف روما بوقت مبكرا و ايضا قام بتسديد كرة قوية و لكنها ارتفعت عن المرمى ليضيع على نفسه فرصة اسرع هدف له بمسيرتة مع روما.

و ايضا قام حكم اللقاء أورساتو بالغاء هدفا لفريق نابولى سجلة المهاجم كاليخزن بداعى التسلل و شهدنا بالشوط الاول خشونة كبيرة من لاعبين فريق نابولى بعدما تعرض كلا من محمد صلاح و ناينجولان للعنف الشديد من ثنائى فريق نابولى فوزي غلام وكوليبالي و انتهى بذلك الشوط الاول بالتعادل السلبى بدون اهداف.

اما الشوط الثانى فقد كان شوطا قويا و اوشك محمد صلاح ان يفتتح اولى اهداف المباراة من ضربة رأسية و لكن تمكن مدافع فريق نابولى من ابعاد الكرة لركنية قبل ان تصل الى محمد صلاح.

و ايضا شكل كلا من اللاعب جونزالو هيجواين و اللاعب مارك هامسيك خطورة كبيرة على مرمى روما.

و اخيرا بالدقيقة التاسعة و الثمانون تمكن اللاعب ناينجولان من تسجيل هدف فريق روما الوحيد من خلال تسديدة رائعة على حدود منطقة الجزاء بعدما تلقى تمريرة متقنة جدا من محمد صلاح و تنتهى بذلك المباراة بفوز روما بهدف دون رد.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

ميلان يتخطي فيورنتينا بهدفين لهدف في الدوري الإيطالي

تمكن نادي إيه سي ميلان من العودة إلى طريق الانتصارات وذلك بالفوز بهدفين لهدف وذلك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *