الرئيسية / بطولات أروبية / الدوري الأسباني / موعد مباراة برشلونة و اتليتكو مدريد و مشاركة توريس اساسية
برشلونة و اتليتكو مدريد
برشلونة و اتليتكو مدريد

موعد مباراة برشلونة و اتليتكو مدريد و مشاركة توريس اساسية



سيتقابل اليوم كلا من فريق اتليتكو مدريد و فريق برشلونة بملعب الكامب نو بتمام الساعة التاسعة الا ربع من منافسات الذهاب للدور الربع نهائى لدورى ابطال اوروبا.

و قد اعلن المدير الفنى لفريق اتليتكو مدريد الارجنتينى دييجو سيميونى انه سيشارك فرناندو توريس مهاجمه المخضرم اليوم اما فريق برشلونه.

و لدى توريس سجلا حافلا من الاهداف من مواجهاته مع فريق برشلونة فقد سجل النينو عشرة اهداف بستة عشر مباراة جمعت بين الفريق اتليتكو مدريد فريقه الحالى و برشلونة و ايضا مع فريقه السابق تشيلسى الانجليزى.

و قد سجل توريس خمسة اهداف اى نصف اعداد اهدافه ضد برشلونة بملعب الكامب نو بسبع مباريات من ضمنهم هدفه الوحيد الذى سجلة ضد البارسا مرتديا قميص تشيلسى بدورى ابطال اوروبا.

بالمقابل سجل تسعة اهداف مع اتليتكو مدريد منهم ثمانى اهداف بالدورى الاسبانى و هدف وحيد ببطولة كأس الملك تم تسجيله الموسم الماضى 2014-2015.

و يجب الاشارة الى ان توريس تمكن من تحقيق الفوز على العملاق برشلونة بأربع مباريات و تعادل بثلاثة و خسر بعشرة من اصل ستة عشر مباراة.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

برشلونة يتخطي ليجانيس بهدفين لهدف في الدوري الاسباني

تمكن نادي برشلونة الإسباني من الحصول على ثلاثة نقاط غالية وذلك عقب تحقيق فوز صعب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *