الرئيسية / اخر اخبار الكورة / تأجيل مباراة برشلونة و الاهلى من مايو الى …؟
برشلونة
برشلونة

تأجيل مباراة برشلونة و الاهلى من مايو الى …؟


اعلن نادى برشلونة الاسبانى عن تـأجيل موعد المباراة الودية التى ستجمعه مع فريق اهلى جدة المحترف بصفوفه اللاعب الدولى المصرى محمد عبد الشافى و لم يقم النادى الاسبانى بالاعلان عن الموعد الجديد للمباراة.

برشلونة

فقد نشر النادى الاسبانى بطل الليجا للموسم الحالى بيانا رسميا من خلال موقعه الرسمى على شبكة الانترنت موضحا انه سيتم تأجيل مباراته مع فريق اهلى جدة السعودى التى من المقرر اقامتها بالرابع عشر من شهر مايو  و ذلك بالعاصمة القطرية الدوحة و قد جاء بعد قرار منظم المباراة و الراعى الرسمى للفريقان الخطوط الجوية القطرية.

فقد اضاف نادى برشلونة ان الهدف من قرار التأجيل هو ضمان الحضور الجماهير المرجو فهذا التوقيت يتزامن مع الكثير من الاحداث الرياضية و ارتباطات الكثير من النجوم بالنادى مع منتخبات بلادهم الى جانب انه بنفس الاسبوع سيقام نهائى بطولة كأس امير قطر و الكثير من الاندية السعودية ستشارك بدورى ابطال آسيا.

و من الجدير بالذكر ان نادى برشلونة حاصل على الدورى الاسبانى منذ ايام قلائل و ايضا اهلى جدة تمكن من الحصول على الدورى السعودى بعد غياب طويل عن منصة التتويج و سوف يتقابل الفريق الكتالونى مع فريق اشبيلية يوم الاحد الموافق الثانى و العشرون من شهر مايو الجارى ببطولة كأس اسبانيا و سوف نعلمكم متابعى كورة اليوم بموعد المباراة فور تحديد موعدا مؤكدا لها.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

🔴 سامبر : لا أحد يهتم – اعمل بجد اكثر

تابِع @koraelyoum هاي كورة – قام سامبر ( لاعب برشلونة ) اليوم بنشر صورة له …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *