الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / اخبار الدوري المصري / شاهد ملخص مباراة الزمالك و الاسماعيلى
مباراة الزمالك و الاسماعيلى
مباراة الزمالك و الاسماعيلى

شاهد ملخص مباراة الزمالك و الاسماعيلى



تمكن الاسماعيلى اليوم من الفوز على نادى الزمالك بهدف نظيف مقابل لا شئ بالمباراة التى اقيمت بملعب بتروسبورت اليوم الاثنين بختام منافسات الاسبوع الثالث و العشرون بالدورى العام المصرى.

فقد احرز اللاعب بناهينى هدف اللقاء الوحيد و شهدت الدقيقة التاسعة اخطر هجمات اللقاء عندما قام محمد كوفى بسداد الكرة التى استلمها من محمد ابراهيم و جاءت على يسار محمد صبحى حارس مرمى الاسماعيلى.

و قد احرز اللاعب بناهينى الهدف بالدقيقة الثالثة و الثلاثون من عمر المباراة بعد استلام عرضية ولا اروع من احمد سمير على الجهه اليسرى و قام بوضعا يمين احمد الشناوى حارس مرمى نادى الزمالك.

و ذلك بعدما قاموا لاعبى الدروايش باستخدام المساحات الموجودة بخط دفاع الفريق الابيض و بعد استقبال فريق الزمالك الهدف بشباكه كثف من ضغطه على مرمى الاسماعيلى و اعتمد اساسيا على الجناحين لتشكيل خطورة على مرمى الدراويش.

الى جانب اعتمادهم على الكرات الطويلة بظهر مدافعين الاسماعيلى و لكن بدون ايه خطورات و قد فرض نادى الاسماعيلى تكتله الدفاعى و قد اعتمد على غلق مفاتيح لعب نادى الزمالك و افساد جمع الهجمات البيضاء.

و من الجدير بالذكر ان نادى الزمالك قد كثف هجومه باخر عشر دقائق و استطاع الحصول على ضربتين ركنيتين و لكن دفاع فريق الاسماعيلى نجح بابعاد الكرة عن مرماه.

و مع العديد من المحاولات التى قام بها نادى الزمالك لم يتمكن من تغير النتيجة لتنتهى المباراة بالاخير بفوز نادى الاسماعيلى بهدف نظيف على حساب الزمالك.

و بهذه النتيجة وصل نادى الاسماعيلى للنقطة السابعة و الثلاثون و اصبح بالمركز الخامس فى حين توقف رصيد نادى الزمالك عند واحد واربعون نقطة و اصبح بالمركز الثانى و بذلك يكون الفارق اتسع مع النادى الاهلى الى تسع نقاط و الاهلى الان بصدارة الدورى برصيد وصل رصيده الى خمسون نقطة.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

#مؤتمر_مرتضي_منصور

مؤتمر الزمالك لبحث أزمة تجميد أرصدة النادي في البنوك

تابِع @koraelyoum حضور جماهيري كبير من العمال واعضاء الجمعية العمومية في مؤتمر الزمالك لبحث أزمة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *