الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / اخبار الدوري المصري / ملخص مباراة الاسماعيلى و الشرطة
الاسماعيلى
الاسماعيلى

ملخص مباراة الاسماعيلى و الشرطة


تمكن فريق اتحاد الشرطة من تحقيق انتصارا غاليا على فريق الاسماعيلى بهدفين دون رد بالمباراة التى جمعت بينهم اليوم الاربعاء الموافق الثامن عشر من شهر مايو الجارى باستاد الشرطة ضمن منافسات الجولة التاسعة و العشرون بالدورى العام المصرى.

و بهذه النتيجة المحققة يكون فريق الشرطة قد صعد الى المركز السادس عشر عن رصيد اثنان و عشرون نقطة اما فريق الاسماعيلى فقد تراجع مركزه الى الخامس عن رصيد خمسة و اربعون نقطة.

و قد احرز اولى اهداف الشرطة كلا من اللاعب حسام عبد العال بالدقيقة الثامنة من عمر المباراة من احتساب الحكم لضربة جزاء بسبب عرقلة صمويل أوسو مهاجم الشرطة من مدافع الدراويش اللاعب طه عادل.الاسماعيلى

و حاول الدروايش تغيير النتيجة قبل انتهاء الشوط الاول بالتعادل و لكن الحظ لم يكن حليفهم و الاحق اننا لم نرى اى خطورة حقيقية تحسب لهم الا بالوقت بدل من الضائع بعدما سجل لاعب الشرطة جمال عبد الواحد الهدف الثانى ليبنتهى بذلك اللقاء بفوز الشرطة على الاسماعيلى بهدفان نظيفان دون رد.

و بعد هذه المباراة مازال الدراويش يواصلون اداؤهم الذى لا يليق بتاريخ النادى بالاخص بعدما خسروا امام المقاصة بالجولة الماضية و من المؤكد ان الخلافات الاخيرة التى حدثت بالفريق اثرت بدورها على اداء اللاعبين و سنوافيكم متابعى كورة اليوم باخر اخبار الدورى العام المصرى..تابعونا.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

موعد مباراة الاهلي ووادي دجلة اليوم في الدوري المصري

تنطلق اليوم منافسات الجولة العشرون من منافسات الدوري المصري، حيث يحل الاهلي ضيفاً على وادي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *