الرئيسية / اخر اخبار الكورة / مانويل جوزيه : لست وحدى من صنع الانجازات .. و بركات الأفضل من الناحية الذهنية
مانويل جوزيه
مانويل جوزيه

مانويل جوزيه : لست وحدى من صنع الانجازات .. و بركات الأفضل من الناحية الذهنية


قام المدير الفنى السابق للنادى الأهلى ” البرتغالى مانويل جوزيه ” بتوجيه نصيحة الى محمد أبو تريكة و محمد بركات.

يذكر ان مانويل جوزيه متواجد الآن فى مصر من أجل الأشراف على الاكاديمية التى تحمل أسمه فى مصر تمهيدا الى تطوير المواهب الصغيرة من سن سبع الى أربعة عشر عاما و بالفعل افتتح فرع الأكاديمية فى مركز شباب الجزيرة بجوار مدينة السادس من أكتوبر.

فعلى حسب التصريحات التى أدلى بها جوزيه الى برنامج صدى البلد أن ما حقق فى عهده من انجازات و بطولات مع النادى الأهلى ليس بفضله فقط و انما بفضل مجموعة من اللاعبين التزمت و أجتهدت و بفضل جمهور ساند مع الفريق طوال المشوار.

و أكد مانويل جوزيه انه لهذه الأسباب يتمتع بحب الجماهير الى الآن و لهذا السبب رجع مرة أخرى الى مصر ليس للحصول على الأموال لانه ليس فى حاجة اليها.

و قال جوزيه :” ان علاقته مع اللاعبين كانت دائمة جيدة و متميزة و الى الآن هو يحبهم و يحترمهم و ليس كله كان جد فوقت المرح لا أحد يضحك مثلى و لا يمكننى أن أقول انى أفضل أو أحب لاعب عن الآخر بالأخص أبو تريكة و محمد بركات “.

مانويل جوزيه

و أضاف مانويل جوزيه أنه من الناحية الذهنية بركات الأكثر قوة فى حالة ان المباراة صعبة فيظهر بركات أكثر من تريكة اما محمد أبو تريكة فهو الساحر الذى يستطيع ان يصنع التمريرات الحاسمة.

و أنهى مانويل جوزيه حديثه انه يجب الأستفادة من خبرات محمد أبو تريكة و محمد بركات فى مجال كرة القدم لانهم مميزان فعلا.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *