الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / اخبار الدوري المصري / مانويل جوزيه عن أبو تريكة .. صعب يكون مدرب
مانويل جوزيه
مانويل جوزيه

مانويل جوزيه عن أبو تريكة .. صعب يكون مدرب


تحدث المدير الفنى الأسبق للنادى الأهلى البرتغالى مانويل جوزيه عن لاعب النادى الأهلى السبق محمد أبو تريكة فقال من الصعب عمله كمدرب  فى الوقت الحالى.

و خلال تصريحات مانويل جوزيه الصحفية التى أدلى بها من وزارة الرياضة فقال: ان شخصية محمد أبو تريكة مهذبة جدا و المدرب يحتاج الى صفات معينة تمتاز بالقوة و الحزم فعلى حسب ما رأيت خلال تدريبى للفريق أن شخصيته كلاعب لا تتفق ابدا مع عمل المدرب لأن المدرب يجب ان يتمتع بصفات أخرى.

مانويل جوزيه

من الجدير بالذكر ان البرتغالى مانويل جوزيه متواجد حاليا فى القاهرة فى زيارة عمل كمشرف على اكاديمية نجوم المستقبل و ايضا قام بجولة تفقدية لمركز شباب الجزيرة و تقابل خلال جلسة مغلقة مع وزير الشباب و الرياضة المهندس خالد عبد العزيز.

و قد وجه وزير الشباب و الرياضة خالد عبد العزيز دعوة الى مانويل جوزيه للأستفادة من الملاعب بمركز شباب الجزيرة المطورة و ايضا ملاعب المركز الأولمبى بالمعادى لأقامة تدريبات اللاعبين المشاركين بالأكاديمية.

و ايضا طالب بتعميم مشروع الأكاديمية فى جميع محافظات جمهورية مصر و ايضا طالب خالد عبد العزيز من مانويل جوزيه ان تعمل أكاديمية اختيار المواهب و اعدادهم لتمثيل بلدهم و الاحتراف الخارجى علىبناء شخصية كل لاعب سواء اكان من النشئ او من الشباب بالاضافة الى تدريبهم على مهارات كرة القدم.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

🔴 برازيلي جديد على رادار برشلونة

تابِع @koraelyoum هاي كورة – أكد موقع جول البرازيلي أن نادي برشلونة الإسباني قد بدأ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *