الرئيسية / اخر اخبار الكورة / مانشيستر سيتي يرغب في التعاقد مع بوجبا والسبب!

مانشيستر سيتي يرغب في التعاقد مع بوجبا والسبب!



أكدت العديد من التقارير العالمية أن نادي مانشيستر سيتي الإنجليزي يرغب بقوة في ضم لاعب خط الوسط الرائع بول بوجبا لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي، وذلك في خلال فترة الإنتقالات الشتوية، وبالتأكيد بوجبا هو واحد من أفضل لاعبي خط الوسط بالعالم في الوقت الحالي والعديد من الفرق تتمني ضمه في هذه الفترة.

ولكن السبب الرئيسي الذي دفع إدارة نادي السيتيزن للتفكير بجدية في ضم الموهبة الفرنسية الشابة، هي التصريحات التي أطلقها المدير الفني المرتقب للفريق بيب جوارديولا، والذي تحدث عن الإمكانيات الرائعة التي يمتلكها نجم خط الوسط، والتي تجعله ينافس علي كونة واحد من أفضل لاعبي العالم وليس لاعبي خط الوسط فقط.

الجدير بالذكر أن إدارة نادي مانشيستر سيتي الإنجليزي قد قامت بالتعاقد مع المدرب الأسباني الرائع والمميز بيب جوارديولا، من أجل قيادة الفريق فنياً بداية من الموسم القادم بالتحديد الصيف القادم، وذلك بعدما رفض تمديد عقدة مع نادي بايرن ميونخ الألماني، ورغبتة في التدريب داخل الدوري الإنجليزي، وهو ما جعلة محط أنظار النادي الكبير.

عن احمد عبد الوهاب

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *