الرئيسية / اخر اخبار الكورة / مانشستر يونايتد يعاقب جماهيره الغائبة عن المباريات بطريقة غريبة
مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد يعاقب جماهيره الغائبة عن المباريات بطريقة غريبة


اتخذت ادارة نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى قرار غريبا من نوعه بعدما منعت مشجع من حاملى التذاكر الموسمية منذ ثلاثون عاما من حضور المباريات الخاصة بالفريق خارج ملعبه لمدة سنة سنة كاملة و ذلك بعدما تغيب هذا المشجع عن حضور مباراة فريقه مع هال سيتى التى فاز بها الشياطين بهدفين مقابل هدف و ذلك فى الجولة الثالثة من البريميرليج.

فعلى حسب ما أشارت اليه صحيفة ديلى ميل الإنجليزية ان المشجع المدعو جرايمى كلارك شعر بالمرض صباح يوم المباراة التى تقابل فيها مانشستر يونايتد مع هال سيتى فلم يتمكن من الذهاب لحضور المباراة.

و من ثم تلقى المشجع خطابا من مكتب التذاكر باليونايتد بالثالث و العشرون من شهر سبتمبر الماضى يفيد بأنه ممنوع عليه الذهاب لمباريات الفريق التى ستتم خارج ملعب أولد ترافورد لمدة سنة كاملة و ذلك لانه لم يخبر الإدارة بأنه لم يتمكن من حضور المباراة.

مانشستر يونايتد

يذكر ان اللوائح التى تنظم عملية حضور الجماهير لأصحاب التذاكر الموسمية تنص على اخطار الإدارة فى حالة عدم الحضور بفترة كافية و ذلك لأتاحة الفرصة لمشجع آخر للحضور.

و قد عبرت مجموعة من جماهير مانشستر يونايتد عن غضبها من هذا القرار الذى وصفته بأنه قرار مخزى و لا يدل على الأحترام للمشجع الذى ظل داعما و ساندا لفريقه طوال ثلاثون عاما و يجب الأخذ فى الاعتبار مرضه المفاجئ نظرا لكبر سنه.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

فيل جونز يزيد من أوجاع المان يونايتد

تابِع @koraelyoum هاى كورة – زاد فيل جونز مدافع مانشستر يونايتد الإنجليزي من أوجاع المدرب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *