الرئيسية / اخر اخبار الكورة / مانشستر يونايتد يريد للتعاقد مع خاميس رودريجيز

مانشستر يونايتد يريد للتعاقد مع خاميس رودريجيز



كشفت صحيفة “ديلي اكسبريس” البريطانية عن رغبة فريق مانشستر يونايتد في استغلال توتر العلاقات بين الجهاز الفني لريال مدريد واللاعب خاميس رودريجيز، لضم المهاجم الكولومبي.
وأوضحت الصحيفة أن مانشستر يونايتد كان من أبرز الأندية التي أبدت رغبة كبيرة في التعاقد مع خاميس، الذي جلس على دكة الاحتياطي مع مدرب الملكي السابق رافا بنيتيز ولا تبدو علاقته تحسنت كليا مع الحالي، زين الدين زيدان، وذلك في اتصالات مع وكيل أعماله البرتغالي الشهير جورجي مينديس.

وذكرت أن نادي “مانشستر يونايتد” يأمل في الاستفادة بجهود خاميس لاستعادة بريق الفريق، المفقود من رحيل السير اليكس فيرجسون.

وذكرت في الوقت ذاته أن مسئولي مانشستر يونايتد يدركون صعوبة تنازل الريال عن خاميس (24 عاما)، خاصة وأنه يواجه عقوبة الإيقاف عن تسجيل صفقات جديدة لموسمي انتقالات متتاليين، مشيرة إلى أن حالة واحدة قد تجيز لهم إبرام الصفقة، وهو سماح الاتحاد الدولي “فيفا” للنادي الملكي بإبرام صفقات احترازية في الصيف المقبل لحين اتخاذ قرار نهائي بخصوص العقوبة.

وأضافت أنه حال تواصل المفاوضات بشأن اللاعب، فإن الريال لن يتنازل عن رودريجيز بقيمة أقل من التي ضمه بها من موناكو في صيف 2014 والتي تتخطى 80 مليون يورو بقليل.

عن ehab bebo

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *