الرئيسية / بطولات أروبية / مانشستر يونايتد يتوج بطلا لكأس انجلترا
مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد يتوج بطلا لكأس انجلترا



كما وعدناكم متابعى كورة اليوم نأتى لكم بنتيجة نهائى كأس انجلترا فقد تمكن فريق مانشستر يونايتد من الفوز بكأس انجلترا و ذلك للمرة الاثنى عشر بتاريخه بعدما تمكن من الفوز على فريق كريستال بالاس بهدفين مقابل هدف تم تحقيقهم بالوقت الاضافى بعدما انتهى الوقت الاصلى من المباراة بالتعادل الايجابى بهدف لكل فريق بالمباراة التى جمعت بين الفريقان بملعب ويمبلى اليوم السبت بتمام الساعة السادسة و النصف مساء.

و بهذا الفوز يتعادل اليونايتد مع فريق الارسنال بعدد القاب الحصول على الكأس عن اثنى عشر مرة لكلا من الفريقان بالاضافة الى انها البطولة الاولى للفريق منذ عام 2013.

فأنتهى الشوط الاول بالتعادل السلبى بين الفريقان و لكن بالدقيقة السبعة عشر تمكن لاعب كريستال بالاس اللاعب ويكهام من احراز اولى اهداف المباراة و لكن حكم المباراة قام بالغاؤه.

اما بالشوط الثانى فتمكن مانشستر يونايتد من تحديد نقاط الضعف بكريستال بالاس و قام بحاصره من جميع النواحى و تسنت له اكثر من فرصة للتهديف و لكن سوء الحظ هو السبب وراء حرمان اليونايتد من انهاء المباراة لصالحه.

فالبشوط الثانى تمكن كريستال بالاس من احراز هدف التقدم من خلال لاعبه بونشيون بالدقيقة الثامنة و السبعون و لكن احرز الشياطين الحمر هدف التعادل مباشرة من خلال لاعبه خوان ماتا.

و بالدقيقة 111 احرز مانشستر يونايتد من خلال اللاعب خيسى لينجارد هدف الفوز ليحصل بذلك الاحمر على الكأس منذ عام 2004.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

ارسنال يتأهل إلى ربع نهائي كأس الاتحاد الانجليزي بمشاركة النني

تابِع @koraelyoum تمكن نادي آرسنال الانجليزي من الفوز على نظيرة سوتون في دور ال16 في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *