الرئيسية / بطولات أروبية / الدوري الإنجليزي / ملخص مباراة مانشستر يونايتد و نوريتش
مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

ملخص مباراة مانشستر يونايتد و نوريتش


ملخص مباراة مانشستر يونايتد و نوريتش

تمكن فريق مانشستر يونايتد من الفوز على فريق نوريتش بهدف دون رد من خلال اللاعب خوان ماتا بالمباراة التى جمعت بينهم ظهر يوم السبت بملعب كارو رود بمنافسات الجولة السابعة و الثلاثون من مسابقة الدورى الانجليزى البريميرليج.

و قد تمكن ماتا من تسجيل هدف الفوز لفريقة و هو نفسه هدف المباراة الوحيد بالدقيقة الثانية و السبعون و قد صنع الهدف اللاعب واين رونى ليتساوى مع سيسك فابريجاس و هو لاعب وسط فريق تشيلسى على انه ثالث لاعب يصنع الاهداف بتاريخ الدورى الانجليزى عن رصيد خمسة و تسعون هدفا لكل منهم.

اما عن اداء الفريقان فكان يتسم بالرتم البطئ بالشوط الاول الذى انتهى بالتعادل السلبى بين الفريقان الى ان تمكن ماتا من تسجيل هدف الفوز لمانشستر يونايتد الذى يحاول جاهدا تحقيق الفوز لفريقة بالفترة الاخيرة و القادمة ايضا المتبقى منها ثلاث مباريات على امل تأهل الشياطين الحمر الى دورى ابطال اوروبا الموسم القادم.

الاصابة تهدد مانشستر يونايتد:

يذكر ان اليونايتد لم يحصل على الاستفادة الكاملة من اللاعب انطونيو مارسيال بسبب الاصابة التى تعرض لها اثناء الاحماء و ايضا خرج دارميان بسبب اصابتة بوتر اكيليس.مانشستر يونايتد

و بهذه النتيجة يكون مانشستر يونايتد قد رفع رصيدة الى ثلاثة و ستون نقطة و اصبح بالمركز الخامس يفرق بذلك نقطة واحدة عن مانشستر سيتى بالمركز الرابع المؤهل الى دورى الابطال من خلال التصفيات و المنتظر مباراة صعبة امام ارسنال غدا الاحد الموافق الثامن من شهر مايو الجارى.

اما فريق نوريتش فمهددا بالهبوط بعدما تجمد رصيدة عند الواحد و الثلاثون نقطة و اصبح بالمركز قبل الاخير و سنتابع معكم متابعى كورة اليوم باخر اخبار الدورى الانجليزى.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

لاعب تشيلسي يقترب من الرحيل

تابِع @koraelyoum هاي كورة – اصبح اللاع الفرنسي كورت زوما مدافع تشيلسي ومنتخب فرنسا في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *