الرئيسية / بطولات أروبية / بالصور..توافد جماهير مانشستر يونايتد بملعب ويمبلى
مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

بالصور..توافد جماهير مانشستر يونايتد بملعب ويمبلى


بدأت اعداد غفيرة من جماهير مانشستر يونايتد بالتوافد بملعب ويمبلى بلندن و ذلك لحضور نهائى كأس الاتحاد الانجليزى الجامع بين كلا من فريق مانشستر يونايتد و فريق كريستال بالاس المباراة المقرر اقامتها اليوم السبت الموافق الحادى و العشرون من شهر مايو الجارى فى تمام الساعة السادسة و النصف مساء.
مانشستر يونايتد
ففريق مانشستر يونايتد سيبذل قصارى جهده من اجل الفوز بهذه البطولة بعد مجهود استمر موسم بأكمله فاذا تمكن من الفوز بهذه البطولة ستكون اول بطولة له بعد رحيل مديره الفنى الاسبق السير أليكس بشهر مايو عام 2013.
مانشستر يونايتد
و من الجدير بالذكر ان المدير الفنى الحالى للشياطين الحمر لويس فان جال يواجه اصعب فترات حياته فهو على المحك ففى حال خسارة الشياطين الحمر بهذه البطولة سيقال من منصبه لانها اخر بطولة للفريق. آماله و أمال الجماهير و النادى متعلقة على الفوز بهذه البطولة.
مانشستر يونايتد
فلدى مانشستر يونايتد حلم بالتساوى مع الرقم القياسى لهذه البطولة المسجل بأسم نادى ارسنال فقد حصل الاخير على هذه البطولة اثنى عشر مرة و يعمل الفريق على استعادة جهوده و قواه كاملة من خلال عودة لاعبه مروان فيلاينى بعدما تم ايقافه ثلاث مباريات متتالية بعدما قام بالاشتباك مع روبرت هوث مدافع فريق ليستر سيتى الحاصل على البريميرليج و سوف نعلمكم متابعى كورة اليوم بتفاصيل المباراة و احداثها و من الفائز فور انتهاء المباراة.
مانشستر يونايتد

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

ارسنال يتأهل إلى ربع نهائي كأس الاتحاد الانجليزي بمشاركة النني

تمكن نادي آرسنال الانجليزي من الفوز على نظيرة سوتون في دور ال16 في بطولة كأس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *