الرئيسية / بطولات أروبية / ملخص مباراة مانشستر يونايتد ووستهام
مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

ملخص مباراة مانشستر يونايتد ووستهام



تمكن اليوم الاربعاء الموافق الثالث عشر من شهر ابريل الجارى فريق مانشستر يونايتد من التأهل الى الدور نصف النهائى ببطولة كأس الاتحاد الانجليزى بعدما تمكن من تحقيق فوزا غاليا على فريق وستهام يونليتد بنتيجة هدفين مقابل هدف بالمباراة التى جمعتهم بملعب فريق وستهام يونايتد.

و كان قد سبق و تعادل الفريقان بنتيجة هدف لكل فريق بالمباراة التى جمعتهم بالدور ربع النهائى بملعب أولد ترافورد و اليوم تواجهوا بمباراة الاياب و تمكن مانشستر يونايتد من التأهل.

و قد تمكن اللاعب ماركوس راشفورد مهاجم فريق مانشستر يونايتد من احراز اولى اهداف المباراة بالدقيقة الرابعة و الخمسون و بعدها تمكن اللاعب البلجيكى مروان فيلاينى من احراز ثانى اهداف اللقاء بالصدفة بالدقيقة السابعة و الستون و تمكن اللاعب جيمس تومكينس من تقليل الفارق لفريق وستهام ليحرز هدف فريقه الوحيد بالدقيقة التاسعة و سبعون من عمر المباراة.

و بهذه النتيجة يكون فريق مانشستر يونايتد قد تأهل ليواجه فريق ايفرتون يوم الثالث و العشرون من شهر ابريل القادم  اما طرفى نصف النهائى الاخرين سيتقابل فيهم كريستال بالاس مع واتفورد بالرابع و العشرون من نفس الشهر.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

ارسنال يتأهل إلى ربع نهائي كأس الاتحاد الانجليزي بمشاركة النني

تمكن نادي آرسنال الانجليزي من الفوز على نظيرة سوتون في دور ال16 في بطولة كأس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *