الرئيسية / بطولات أروبية / كأس الاتحاد الإنجليزي / مانشستر سيتي يتخطي كريستال بالاس ويتأهل لدور الـ 16 في كاس الاتحاد الانجليزي

مانشستر سيتي يتخطي كريستال بالاس ويتأهل لدور الـ 16 في كاس الاتحاد الانجليزي



تمكن نادي مانشستر سيتي الانجليزي من العودة من جديد الي الانتصارات في كأس الاتحاد الانجليزي على حساب نظيرة نادي كريستال بالاس وذلك بثلاثة أهداف نظيفة، حيث نجح في خطف بطاقة التأهل إلى دور الـ 16 في البطولة، جاء ذلك خلال اللقاء الذي أقيم بينهما على ملعب “سلهورست بارك” في دور الـ32.

كما انه قد انهي اليوم “السيتيزنس” الشوط الأول متقدمين في النتيجة بالهدف الذي أحرزه الجناح الدولي رحيم سترلينج قبل نهاية الشوط بدقيقتين.

حيث في الشوط الثاني، عزز الدولي الألماني ليروي ساني التقدم بالهدف الثاني في الدقيقة 71 ، قبل أن يختتم القائد الإيفواري يايا توريه الثلاثية في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع (90+2).

وكان أبناء الإسباني بيب جوارديولا غابوا عند درب الانتصارات خلال الجولتين الأخيرتين من البريميير ليج حيث سقطوا أمام إيفرتون برباعية خارج قواعدهم قبل أن يتعادلوا في عقر دارهم أمام توتنهام هوتسبر بهدفين لمثلهما في الجولة الماضية.

ويسعى نادي مانشستر سيتي في الفترة الحالية العودة من جديد إلى منافسات كأس الاتحاد الانجليزي وذلك بعد غياب في الجولتين الأخيرتين للكأس، وكان النادي قد تلقي خسائر كبيرة في الدوري الانجليزي الفترة الاخيرة.

عن حسن محمد

شاهد أيضاً

ارسنال يتأهل إلى ربع نهائي كأس الاتحاد الانجليزي بمشاركة النني

تمكن نادي آرسنال الانجليزي من الفوز على نظيرة سوتون في دور ال16 في بطولة كأس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *