الرئيسية / اخر اخبار الكورة / مانشستر سيتى بعد الهزيمة من البارسا ” سنفتح أيدينا لميسى فى اى وقت “
مانشستر سيتى
مانشستر سيتى

مانشستر سيتى بعد الهزيمة من البارسا ” سنفتح أيدينا لميسى فى اى وقت “


قال المدير التنفيذى لنادى مانشستر سيتى ” الاسبانى فيران سوريانو ” ان ناديه سفتح أبوابه للاعب الأرجنتينى ليونيل ميسى فى حال اذا رحل عن برشلونة بأى وقت.

و على حسب ما أشارت اليه صحيفة ديلى ميل البريطانية ان سوريانو قال :” أن ميسى أفضل لاعب فى العالم ” و قال ايضا ان مانشستر سيتى سيكون أول نادى يفتح ذراعه للبرغوث فى حال اذا ترك برشلونة.

و أكمل قائلا :” أن ميسى أفضل لاعب فى العالم و اذا رغب فى اى يوم القدوم الى السيتى فسنكون بأنتظاره دائما “.

و أكد سوريانو على تصريحات المدير الفنى للفريق بيب جوارديولا التى أدلى بها يوم الثلاثاء الماضى بأن مانشستر سيتى لم يدخل فى اى مفاوضات او اتصالات مع اى لاعب من برشلونة.

مانشستر سيتىنتيجة بحث الصور عن صور بيب جوارديولا

و أضاف قائلا :” اننا لم نتفاوض مع ميسى .. من الطبيعى ان ينهى البرغوث مسيرته مع برشلونة و قال أكرر لم يتقدم السيتى بأى عرض مع اى لاعب فى برشلونة “.

و أختتم حديثه قائلا :” ان غالبا ما يحدث ان يقوم الوكلاء بالاتصال ببرشلونة و يعرضون عليهم عرضا من مانشستر سيتى و من ثم يتواصل معنا مسئولى البارسا لكى يتم التأكد مما اذا كان هناك عروض حقيقة ام لا “.

و أحيانا نتحدث مع برشلونة و نملك علاقة جيدة مع رئيس النادى جوسيب  ماريا .. و تابع قبل الصيف التقينا و تحدثنا عن لاعبين كنا نرغب بهم حقا و ذلك كى لا يخدغنا الوكلاء.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

تابِع @koraelyoum يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *