الرئيسية / اخر اخبار الكورة / مانشستر سيتر يعرض 34 مليون استرلينى لضم محرز
مانشستر سيتى
مانشستر سيتى

مانشستر سيتر يعرض 34 مليون استرلينى لضم محرز


يسعى الآن نادى مانشستر سيتى الانجليزى لضم اللاعب الدولى الجزائرى رياض محرز لاعب فريق الثالعب الحاصل على البريميرليج بالموسم المنقضى و ذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية و جاء هذا السعى بناء على رغبة المدير الفنى للسيتى بيب جوارديولا الذى يقوم بتدعيم جميع الجوانب الهجومية للفريق.
فعلى حسب ما ذكرته صحيفة ذا صن الانجليزية ان مانشستر سيتى رصد ملبغ قدره اربعة و ثلاثون مليون جنيه استرلينى للتعاقد مع رياض محرز الحاصل على أفضل لاعب فى الدورى الانجليزى بالموسم المنقضى.
و هذا الامر من الممكن ان ينال رفض المدينر الفنى للثعالب كلاوديو رانييرى بالاخص بعد رحيل اللاعب نكولو كانتى الى فريق تشيلسى.
و من الجدير بالذكر ان رياض محرز كان واحد من اهم نجوم الدورى الانجليزى بالموسم المنقضى فأحرز مع فريقه سبعة عشر هدفا و له فضل كبير فى تتويج فريق الثعالب للمرة الاولى باللقب الى جانب حصوله على جائزة افضل لاعب لذلك ليس ملفتا ان يدفع مانشستر سيتى هذا المبلغ للحصول على خدمات اللاعب.
و قد ترددت انباء بالفترة الاخيرة عن دخول فريق برشلونة مفاوضات من اجل ضم رياض محرز الى صفوف الفريق الاسبانى و لكن تم تكذيب هذا الخبر من ادارة الفريق الكتالونى معلنين انهم لا يسعون ابدا للتعاقد مع رياض محرز.
و ستكشف الايام القليلة القادمة هل سيستمر محرز مع الثعالب ام سيتجه الى مانشستر سيتى ام سيتجه الى اى نادى أخر.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *