الرئيسية / اخر اخبار الكورة / استيلاء زوجة مالك ليفربول على 700 مليون استرلينى
مالك ليفربول
مالك ليفربول

استيلاء زوجة مالك ليفربول على 700 مليون استرلينى



استولت زوجة جون دبليو هنرى مالك نادى ليفربول الانجليزى على سبعمائة مليون جنية استرلينى من مليونير عربى تحت اسم النادى.

فقد قام مليونير عربى بدفع اموال تبرعات لنادى ليفربول و قامت بالاستيلاء عليها ليندا بيزوت فقد نشرت صحيفة مترو الانجليزية انه هناك ما يدين ليندا بيزوت بالاستيلاء على سبعمائة مليون جنية استرلينى قد تبرع بهم مليونير عربى لصالح النادى و قد قامت بالاستيلاء عليهم بالسر و لم تقم بتمريرهم الى خزينة النادى و لم تقم باخبار اى احد عن هذه الاموال.

فقد قامت بيزوت بنشر تغريدة لها من خلال حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى تويتر بعدما فار الريدز على ايفرتون بأربعة اهداف دون رد  و هذه التغريدة التى ظهر بها العبارات التى تدينها و تؤكد الشائعات التى انتشرت حولها بالايام الماضية و بعدما تعرضت للنقد و قام الكثيرون باتهماها بانها استولت على الاموال قامت بنشر تغريدة اخرى تبرئ نفسها و تبعد الشكوك من حولها و لكن قام النقاد بالتأكيد على انها متورطة لانه لا حاجة لها بابعاد الشكوك عنها ما لم يتم توجية اتهام رسمى لها.

و من الجدير بالذكر ان فريق ليفربول قد فاز على فريق ايفرتون بمباراة ديربى الميرسيسايد التى تم تأجيلها من مباريات الجولة السابعة و العشرون بمنافسات الدورى الانجليزى و يحتل حاليا ليفربول البطولة برصيد اربعة و خمسون نقطة بالمركز السابع يفرق نقتطان عن فريق وستهام يونايتد الذى يحتل المركز السادس مع العلم ان فريق ليستر سيتى متصدر الدورى الانجليزى برصيد ثلاثة و سبعون نقطة.

و من المنتظر ان يلتقى فريق ليفربول مع نيوكاسيل بعد غد يوم السبت بمباريات الجولة الخامسة و الثلاثون من منافسات الدورى الانجليزى الممتاز.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *