الرئيسية / اخر اخبار الكورة / ماسكيرانو طفح الكيل مع برشلونة
ماسكيرانو
ماسكيرانو

ماسكيرانو طفح الكيل مع برشلونة


صرح اللاعب الارجنتينى خافيير ماسكيرانو مدافع فريق برشلونة الاسبانى انه يرغب بالرحيل عن ملعب الكامب نو فى حال لم يقم الفريق الكتالونى بتحسين عقده بالاخص ان هناك الكثير من الاندية تريد التعاقد مع اللاعب.
على حسب ما ذكرته صحيفة سبورت الكتالونية ان اللاعب ماسكيرانو قد طفح كيله مع البارسا و يريد الرحيل عن الفريق اذا لم تتغير بنود عقده بشكل جذرى فاللاعب لديه الكثير من العروض الخارجية و لديه شعور بأن النادى الكتالونى لا يعامله كما ينبغى.
و قد اوضحت الصحيفة انه من المتوقع ان يعقد اجتماع بين مسؤلى فريق برشلونة و بين ماسكيرانو خلال الايام القادمة للتفاوض من اجل معرفة مطالب اللاعب و التوصل الى اتفاق يرضى الطرفين و ان كان اللاعب هو و وكيل اعماله يشكون بهذا لاحساسهم بأن النادى الكتالونى لا يوجد لديه نيه بتحسين عقده.
و من جهة اخرى شن شقيق مهاجم فريق برشلونة لويس سواريز هجوما على المدير الفنى لمنتخب بلاده بسبب عدم اشراك اللاعب بمباراة فنزويلا الاخيرة بالجولة الثانية بدور المجموعات ببطولة كوبا امريكا على الرغم من ان المنتخب الاوروجويانى كان بحاجته بعدما لاقى خسارته بهدف دون رد.
ماسكيرانو
فقد قال شقيق سواريز على موقع التواصل الاجتماعى تويتر ان المباراة كانت مباراة حياة او موت الملايين منتظرين و بالاخر نلاقى هزيمتنا.
يذاكر ان لويس سواريز قد تغيب عن المباراة الافتتاحية لمنتخب بلاده امام المكسيك و التى خسرها بثلاثة اهداف مقابل هدف.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

🔴 سامبر : لا أحد يهتم – اعمل بجد اكثر

تابِع @koraelyoum هاي كورة – قام سامبر ( لاعب برشلونة ) اليوم بنشر صورة له …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *