الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / كورة اليوم : مازال الزمالك يثير البلبة و آخرها معاقبة الشناوى
الزمالك
الزمالك

كورة اليوم : مازال الزمالك يثير البلبة و آخرها معاقبة الشناوى


اعلن مدير الكرة بنادى الزمالك الكابتن جمال عبد الحميد ان مجلس ادارة النادى قررت اصدار عقوبة مالية على حارس المرمى احمد الشناوى و لكن الى الان لم يتحدد قيمة هذه العقوبة بسبب ما قام اللاعب بنشره من خلال حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى الانستجرام.
فقد نشر الشناوى امس صورة له و هو مرتديا تى شيرت احمر و ذلك من خلال حسابه الشخصى على الانستجرام عقب مباراة الزمالك و انبى بعدما تمكن فريقه من تحقيق الفوز بهدف دون رد بأقدام اللاعب محمود كهربا.
فقد صرح جمال عبد الحميد ان عقوبة اللاعب هذه بسبب اثارة الجدل و البلبلة بالوسط الرياضى بعدما قام اللاعب بنشر كلام غامض جعل الشائعات تحوم حوله و حول النادى.
الزمالك
موضحا ان احمد الشناوى اعتذر عما بدر منه مؤكدا عدم تعمده اثارة الازمة بسبب ما نشره و ان التى شيرت الاحمر لديه منذ فترة و لا يقصد به اى اهانة للنادى.
و لكن عبد الحميد قال رغم هذا الاعتذار فسينال اللاعب العقوبة و سيعرض لعقوبة مالية كبيرة خاصة و ان الزمالك تمكن من الفوز على انبى و لا يوجد لما فعله اللاعب اى مبرر فقد هدم فرحة الجميع.
و مازالت تصريحات الزمالك تتوالى يوما تلو الاخر على الجميع حتى على لاعبى النادى مما يؤثر بدوره على اداء اللاعبين و يشتت من تركيزهم و سنوافيكم متابعى كورة اليوم باخر اخبار النادى.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

🔴 يواكيم لوف : لقد أجرينا محادثات مع توني كروس

هاي كورة – صرح يواكيم لوف ( مدرب منتخب المانيا ) بانهم أجروا محادثات جيدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *