الرئيسية / اخر اخبار الكورة / مازالت ازمه تبرع ميسى بالحذاء قائمه بمصر
تبرع ميسى بالحذاء
تبرع ميسى بالحذاء

مازالت ازمه تبرع ميسى بالحذاء قائمه بمصر



سلطت صحيفة ماركا الاسبانية الاضواء على الانتقادات المصرية التى وجهت الى لاعب الكره ليونيل ميسى النجم الحالى لنادى برشلونة بعدما اعلن خلال حوار له مع قناه الام بى سى عن تبرعة بحذائه لصالح فقراء مصر.

و جاء بالتقرير الصحفى للصحيفة الاسبانية ان ما قام به النجم الارجنتينى ليونيل ميسى من تبرع كان بهدف الاعمال الخيرية و قد تم فهمة بطريقة خاطئة و غاضبة من الاعلام المصرى و ذكرت موقف من احد الاعلاميين اللذين قاموا بخلع حذاؤه على الهواء خلال برنامجة ردا بذلك على ليونيل ميسى.

و ايضا جاء بالتقرير التصريحات للاعلامى و النائب البرلمانى سعيد حساسين و المتحدث باسم اتحاد الكرة المصرى عزمى مجاهد و ايضا التغريده التى قام بنشرها اللاعب احمد حسام ميدو المدير الفنى الاسبق لنادى الزمالك.

ذكرت الصحيفة ان كلا من عزمى مجاهد و سعيد حساسين قد انتقضوا تصرف اللاعب ميسى فى حين ان احمد حسام ميدو قد نشر تغريدة من خلال حسابة على موقع التواصل الاجتماعى تويتر موضحا موقف ميسى و قائلا ان حذاء لاعب الكرة مثل قلم الكاتب كلاهما يحملان القيمة بالنسبة لهم.

و ايضا اشتمل التقرير على التصريحات من منى الشرقاوى و انها اعلنت خلال برنامجها ان الموضوع كله كان سوء فهم و ان تبرع ليونيل ميسى لم يكن من اجل جمهورية مصر العربية و انما من اجل الفقراء و اعمال الخير.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

محمد صلاح

« محمد صلاح » ظاهرة حب عالمية وصل احتلالة لـ إسرائيل

تابِع @koraelyoum امتد سحر ظاهرة الكرة المصرية “محمد صلاح” من أوروبا وصولا إلى دولة الاحتلال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *