الرئيسية / اخر اخبار الكورة / مارك هيوز يتردد فى إشراك رمضان صبحى أمام توتنهام و السبب ..
مارك هيوز
مارك هيوز

مارك هيوز يتردد فى إشراك رمضان صبحى أمام توتنهام و السبب ..


صرح مارك هيوز المدير الفنى لفريق ستوك سيتى الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه اللاعب الدولى المصرى رمضان صبحى عن احتمالية تغيب اللاعب المصرى صبحى عن مباراة الغد المقرر اقامتها ضد فريق توتنهام على ملعب بريطانيا ستاديوم ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة البريميرليج.
فقد أدلى مارك هيوز بمجموعة من التصريحات خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد اليوم الجمعة الموافق التاسع من شهر سبتمبر الجارى قائلا :” نريد أن نحصل على الثلاث نقاط من توتنهام أتمنى أن نتمكن من ذلك على الرغم من أنها ستكون مباراة صعبة بالنسبة لنا و لهم “.
و أكمل .. شاكيرى سوف يتغيب عن المباراة بسبب الإصابة و رمضان صبحى وصل أمس فقط الى انجلترا بعدما شارك مع منتخب بلاده و لكن اليوم سوف يتحدد هل سيشارك أم لا بناء على جاهزيته التى سنراها خلال التدريبات.
 و صرح مارك هيوز أن حارس مرمى الفريق جاك بوتلاند سوف يتغيب عن الملاعب لمدة عشرة أسابيع و ذلك بعدما خضع لجراحة إصلاح الكاحل ليكون بذلك من الغائبين عن مباراة الغد الى جانب كلا من اللاعب السويسرى شيردان شاكيرى و المهاجم السنغالى مامى بيرام ضيوف.
يذكر أن فريق ستوك سيتى تحت قيادة مديره الفنى مارك هيوز سيحاول جاهدا الفوز بهذه المباراة من أجل الحصول على الثلاثة نقاط بعدما أحتل المركز الأخير فى البريميرليج فمن المؤكد انه سيستغل الأرض و الجمهور لصالحه.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *