الرئيسية / اخر اخبار الكورة / مارك هيوز عن رمضان صبحى .. فرصته جاءت بشكل مبكر جدا عن ما كنت أتوقعه
مارك هيوز
مارك هيوز

مارك هيوز عن رمضان صبحى .. فرصته جاءت بشكل مبكر جدا عن ما كنت أتوقعه


أدلى المدير الفنى لفريق ستوك سيتى الإنجليزى ” الويلزى مارك هيوز ” بمجموعة من التصريحات عن اللاعب المصرى رمضان صبحى و المستوى الذى ظهر عليه خلال مباراة الفريق مع سوانسى سيتى بالدورى الإنجليزى.

يذكر ان رمضان صبحى شارك بديلا عن اللاعب شكوردان شاكيرى الذى تعرض للإصابة خلال المباراة و تمكن صبحى من احراز الهدف الثانى لفريقه بعدما تلاعب بلاعبى سوانسى.

و على حسب التصريحات التى أدلى بها مارك هيوز الى الموقع الرسمى لنادى ستوك سيتى الإنجليزى انه فضل الدفع برمضان صبحى بعدما شعر بجاهزيته مؤكدا انه فضل اللاعب المصرى عن الكثيرون.

و أضاف قائلا :” أن المباراة كانت هامة و كانت على أرضنا و فرصة رمضان جاءت من تلقاء نفسها “.

و أكمل .. أننى أردت أن أجعل رمضان يشعر بطعم الدورى الإنجليزى و فرصته جاءت بشكل أكبر بكثير مما أتوقع و أضاف .. لكى أكون صادقا معكم عند أصابة شاكيرى أردت الدفع بلاعبين من أصحاب الخبرة و لكنى شعورى بأن رمضان جاهز تفوق على هذا.

و قال مارك هيوز أن اللاعب المصرى ظهر بشكل ملفت للنظر و قوى جدا خلال مران الفريق ان عمره فقط تسعة عشر عاما و لكنه لا يتعامل بشكل طفولى.

و أختتم مارك هيوز تصريحاته :” ان رمضان صبحى كان متواجد فى مواقع جيدة جدا داخل الملعب و عندما يستلم الكرة من الصعب ان تتوقع ماذا يمكن ان يفعل بها “.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *