الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / تصريحات مارتن يول عقب مباراة الاهلى
مارتن يول
مارتن يول

تصريحات مارتن يول عقب مباراة الاهلى


تصريحات مارتن يول عقب مباراة الاهلى

اعرب المدير الفنى للنادى الاهلى مارتن يول عن حزنة و اسفة الشديد عن نتيجة فريقة امام وادى دجلة و التى اسفرت عن فوز الاخير بهدف دون رد بالمباراة التى جمعت بينهم يوم السبت الموافق السابع من شهر مايو الجارى بالجولة السابعة و العشرون من بطولة الدورى العام المصرى.

موضحا يول بتصريحاتة ان مهاجمين فريقة قد خذلوة بسبب عدم تسديهم على المرمى سوى مرات قلائل بالرغم من وصولهم المستمر الى مرمى الخصم اكثر من خمسة و عشرون مرة.

اكمل يول تصريحاتة قائلا ان فريقة بحاجة الى الشغل على انفسهم بالفترة القادمة و الفوز بجميع المباريات القادمة خاصة بعدما تم تقليص الفارق مع نادى الزمالك الى ان وصل الى ثمانى نقاط و لكى يتمكن الاهلى من حسم لقب الدورى مبكرا عليه الفوز بجميع المباريات القادمة.

لماذا دفع مارتن يول بمتعب و جمال؟

و اوضح مارتن يول ان السبب بدفع اللاعب عماد متعب لاجادتة احراز هدف الفوز بالدقائق الاخيرة اما الدفع بعمرو جمال لكى يزيد من الكثافة الهجومية على وادى دجلة.مارتن يول

يذكر ان غريم الاهلى التقليدى نادى الزمالك قد خاض مباراة من نفس اليوم مع فريق المحلة و تمكن من الفوز بهدفين دون رد و بذلك ارتفع رصيدة الى واحد و خمسون نقطة و تجمد رصيد الاهلى عند التسعة و خمسون نقطة.

و سوف نتابع معكم متابعى كورة اليوم الكرام اخر اخبار نتائج مباريات الدورى العام المصرى لحظة بلحظة.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

🔴 برازيلي جديد على رادار برشلونة

هاي كورة – أكد موقع جول البرازيلي أن نادي برشلونة الإسباني قد بدأ مفاوضاته مع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *