الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / مارتن يول الاهلى غدا فى ورطة ..و لكن؟
مارتن يول
مارتن يول

مارتن يول الاهلى غدا فى ورطة ..و لكن؟


صرح المدير الفنى للنادى الاهلى الهولندى مارتن يول ان فريقه يواجهة صعوبة بلقاؤه مع فريق المصرى بالمباراة المقرر انطلاقها غدا الاثنين الموافق الثالث عشر من شهر يونيو الجارى.
موضحا انه الان متفرغ فقط لدراسة المنافس جيدا بالاخص و انه على دراية كاملة بأن فريق المصرى من الفرق التى تمتلك جهاز فنى و لاعبين و امكانيات على مستوى جيد.
و قد أكد مارتن يول على اهمية مباراة الغد بمشوار الفريق نحو التتويج بلقب الدورى العام المصرى موضحا خلال حديثه ان الفوز على فريق المصرى سيجعل النادى الاهلى بحاجة الى تحقيق فوزا بمباراة واحدة فقط بالمباريات الثلاثة المتبقية للفريق لكى يتوج بشكل رسمى ببطولة الدورى العام المصرى.
فقد وضح يول ان هذا الامر سوف يسهل على لاعبى الفريق التركيز بالبطولة الافريقية و يعطيهم المزيد من الراحة النفسية.
و قد انهى مارتن يول تصريحاته قائلا انه من المؤكد ان غياب كلا من اللاعبين الثلاثة احمد فتحى بسبب الايقاف و احمد حجازى و عبد الله السعيد بسبب الاصابة يعد خسارة كبيرة للفريق و لكنه قال ان الاهلى دائما ما يمتلك البديل الجاهز من اجل المشاركة فى اى وقت.
مارتن يول
يذكر ان عبد الله السعيد قد تعرض للاصابة بأخر مباراة لفريقه امام الداخلية و احمد فتحى حصل على ثلاثة انذارات متتالية بثلاثة مباريات ادت الى ايقاف اللاعب بالمباراة غدا مع المصرى و سوف نوافيكم متابعى كورة اليوم بأخر اخبار المباراة.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

🔴 توخيل: خسرنا أمام ليفربول ؟؟ هذه ليست النتيجة الصحيحة

هاي كورة – قال المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، توماس توخيل :”الهزيمة بثلاثة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *