الرئيسية / اخر اخبار الكورة / مارادونا يشن هجوم على ميسى و يمدح غريمه التقليدى
مارادونا
مارادونا

مارادونا يشن هجوم على ميسى و يمدح غريمه التقليدى


قام الاسطورة الارجنتينى دييجو أرماندو مارادونا بشن هجوما عنيفا على اللاعب الارجنتينى ليونيل ميسى لاعب فريق برشلونة الاسبانى قائلا انه لا يتمتع بالشخصية القيادية و لا يمكنه ان يكون قائد لفريقه بالملعب.
فقد صرح مارادونا بتصريحات لصحيفة ماركا الاسبانية على هامش حضوره مباراة استعراضية قبل ان تنطلق فعاليات كأس الامم الاوروبية يورو 2016 التى من المقرر ان تبدء غدا بدولة فرنسا الجمعة الموافق العاشر من شهر يونيو الجارى و حتى العاشر من شهر يوليو القادم قائلا:
نعم ميسى لاعب جيد و لكن لا تتوافر لديه الكثير من السمات الشخصية لكى يكون قائد فأضاف اسطورة الارجنتين انه على عكسه غريمه التقليدى كرستيانو رونالدو فهو يعد من تراث كرة القدم و ان اى شخص بالعالم ايا كانت انتمائاته يحب الساحرة المستديرة فهو بالطبع يحب كرستيانو رونالدو موضحا بحديثه ان رونالدو هو نجم اليورو بسبب ما يتمتع به من شخصية قيادية سيتمكن من قيادة منتخب بلاده الى البطولة.
و قد اوضح مارادونا بآخر حديثه ان الدون لن يعانى من اي ضغوطات ببطولة يورو 2016 بسبب الخبرة الواسعة التى يتمتع بها موضحا ان الضغوط على المدافعين اصحاب المنتخبات التى تقابل الدون الذين سيحاولون جاهدين منعه من احراز اهداف بشباكهم.

و سوف نتابع معكم متابعى كورة اليوم اخر اخبار بطولة يورو 2016 و اخبار جميع المنتخبات و اللاعبين و سنوافيكم بالتطورات دائما .. تابعونا.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *