الرئيسية / اخر اخبار الكورة / ماجدة الهلباوى .. تشن هجوما عنيفا على وزير الرياضة
ماجدة الهلباوى
ماجدة الهلباوى

ماجدة الهلباوى .. تشن هجوما عنيفا على وزير الرياضة


سنت ماجدة الهلباوى سكاكينها على وزير الشباب و الرياضة المهندس خالد عبد العزيز فقد اوضحت المرشحة السابقة لعضوية اتحاد الكرة ان الوزير لا يقوم بتطبيق احكام القضاء و مهتم فقط بمصالحة الافراد على بعضهم البعض.
فقالت ماجدة الهلباوى خلال التصريحات التى ادلت بها الى برنامج الملاعب اليوم مع الاعلامى سيف زاهر ان الوزير شغله انه يقوم بتنفيذ الاحكام مش انه يرفع دعوة لكى يتم تنفيذ الاحكام بالغصب ده مش شغل وزراء .. و بالتحديد المهندس خالد عبد العزيز قاعد بيصالح بين اتنين متخاصمين فى قائمة واحدة.
مضيفة بحديثها أن الوزير ليس محلل أو مأذون قائلة ان من المفروض ان يكون وزير الرياضة على حياد و يكون بينه و بين الجميع مسافة واحدة و لا يجب تعديها.
فقد أضافت انه لحد الآن مفيش قرار طلع بخصوص تنفيذ الحم اللى انا حصلت عليه و الجبلاية رحلت بدون قرارات من الوزير و مفيش قرار طلع بخصوص تعيين ثروت سويلم رئيس للجبلاية.
فقد أكدت ماجدة الهلباوى انها قامت بالطعن على انتخابات الجبلاية التى من المقرر ان تقام بالثلاثون من شهر اغسطس القادم لانها تقوم على لائحة باطلة.

يذكر ان ماجدة الهلباوى قد اعلنت عدم ترشحها لانتخابات الجبلاية الجديدة موضحة ان الاجواء الرياضية يوجد بها الكثير من الخلل و توجد عوامل كثيرة لا تساعد على نجاح المنظومة الرياضية.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *