الرئيسية / اخر اخبار الكورة / ماتياس فيرنانديز تفقده تشيلى للإصابة ..
ماتياس فيرنانديز
ماتياس فيرنانديز

ماتياس فيرنانديز تفقده تشيلى للإصابة ..



خرج لاعب الوسط المهاجم ماتياس فيرنانديز من قائمة منتخب تشيلي المشارك في بطولة كوبا أمريكا (المئوية) بالولايات المتحدة الأمريكية، بداعي الإصابة.وأعلن اتحاد تشيلي لكرة القدم أن اللاعب تعرض لالتواء في الركبة اليسرى يوم الاثنين الماضي.ومن المقرر أن يعود فرنانديز إلى بلاده لاستكمال العلاج، حسبما أشار اتحاد الكرة في تشيلي في بيان له، ولكنه لم يعلن بعد عن بديله. وبات فيرنانديز، لاعب فيورنتينا الإيطالي، أحد العناصر الرئيسية في وسط ميدان منتخب تشيلي، بعد أن قرر مدربه، الأرجنتيني صاحب الأصول الإسبانية خوان أنطونيو بيزي، عدم ضم اللاعب خورخي فالديفيا لقائمة الـ 23 لاعباً.

 ماتياس فيرنانديز
ماتياس فيرنانديز

 

وخسر منتخب تشيلي مباراة ودية أمام نظيره المكسيكي بهدف دون مقابل ليواصل عروضه المخيبة للآمال.وشهدت تلك المباراة أيضاً تعرض نجم الفريق أرتورو فيدال لإصابة في الفخذ، ولكن المدرب بيزي أكد أن اللاعب سيكون جاهزاً للبطولة بقوله “فيدال لا يعاني من أي مشكلة، إنها مجرد ضربات تحدث في مثل هذه المباريات الحماسية، سيكون جاهزاً من أجل أولى مبارياتنا في كوبا أمريكا”.

و ماتياس فيرنانديز من مواليد 15 مايو 1986 في بوينس آيرس في الأرجنتين، لاعب كرة قدم تشيلي.بدأ مسيرته الكروية مع نادي كولو كولو في عام 2004، ولعب معهم حتى عام 2006، وشارك معهم في 112 مباراة وسجل 57 هدف، وفي عام 2007 انتقل إلى نادي فياريال الإسباني، الذي لعب معهم في 71 مباراة و سجل 7 أهداف لينتقل في عام عام 2009 إلى نادي سبورتينغ لشبونة البرتغالي الذي شارك معهم في 69 مباراة و سجل 12 هدف ، وفي شهر يوليو 2012 وقع مع نادي فيورنتينا الإيطالي بعقد يمتد لأربع أعوام.

 

عن ahmed elkomy

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

تابِع @koraelyoum يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *