الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / مؤمن سليمان .. محدش هيرحمنى لو خسرنا و زى ما حصل مع الأهلى هيحصل مع صن داونز
مؤمن سليمان
مؤمن سليمان

مؤمن سليمان .. محدش هيرحمنى لو خسرنا و زى ما حصل مع الأهلى هيحصل مع صن داونز


أعرب مؤمن سليمان المدير الفنى لنادى الزمالك عن دهشته الكبيرة من النقد الذى تعرض له بعد خسارة فريقه من الوداد المغربى بخمسة أهداف مقابل هدفين خلال المباراة التى جمعت بينهم فى إياب المباراة قبل النهائية من دورى ابطال افريقيا.

فقد قال مؤمن سليمان :” اننى لقيت من الناس مديحا زيادة عن اللزوم و قال انه كان على علم انه مع أول خسارة سيتلاقاها الفريق سيتعرض لنقد و لكن ما أثار دهشته حجم النقد الذى تلاقاها من الناس على الرغم من انه تأهل الى المباراة النهائية و أضاف انه اذا تعرض الفريق لخسارة خلال المباراة النهائية فسيتعرض لنقد أكبر بكثير نظرا لانه يعمل فى نادى كبير و سيتقبل النقد مهما كان “.

مؤمن سليمان

و قد أضاف المدير الفنى للقلعة البيضاء خلال التصريحات التى أدلى بها الى برنامج مع شوبير ان مباراة الوداد هى المباراة الوحيدة التى كان مسموح فيها بالخسارة لانها لم تسلب الفريق اى شئ و لو انى خضت المباراة بالتشكيل الذى يرضى الناس لكانت الخسارة ستزيد الى خمسة أهداف.

و أختتم مؤمن سليمان حديثه قائلا :” انه سيحاول تدريب لاعبيه على كل المواقف قبل مباراة صن داونز المنتظرة بالأخص و ان الخصم يجيد التحركات بدون كرة و يجيد التسليم و الاستلام “.

و قال مؤمن سليمان ان مباراة الأهلى خير دليل على الآتى فالرهبة من الخصم كانت بنفس القدر و لكننا تغلبنا عليه و سوف نتغلب على صن داونز.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

🔴 برازيلي جديد على رادار برشلونة

تابِع @koraelyoum هاي كورة – أكد موقع جول البرازيلي أن نادي برشلونة الإسباني قد بدأ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *