الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / مؤمن سليمان : كنت أعلم ماذا سيفعل بنا الوداد قبل المباراة و جاهز لصن داونز
مؤمن سليمان
مؤمن سليمان

مؤمن سليمان : كنت أعلم ماذا سيفعل بنا الوداد قبل المباراة و جاهز لصن داونز


أدلى المدير الفنى لنادى الزمالك  الكابتن مؤمن سليمان بمجموعة من التصريحات الصحفية فقال :” انه كان يعلم مسبقا ماذا سيحدث فى مباراة الزمالك و الوداد البيضاوى خلال مباراة نصف نهائى دورى ابطال افريقيا و قد تحدث مع اللاعبين عما سيحدث قبلها و لكن الوضع يختلف مع صن داونز فهو معد أسلحة لخوض المباراة النهائية “.

و من الجدير بالذكر ان الزمالك سوف يتقابل مع صن داونز الجنوب أفريقى فى ذهاب المباراة النهائية من بطولة دورى ابطال افريقا فى الخامس عشر من شهر أكتوبر الجارى فى تمام الساعة الثالثة من عصر اليوم على أن يكون لقاء الإياب بالقاهرة على ملعب برج العرب بالثالث و العشرون من نفس الشهر “.

فبعد أنتهاء مباراة الأبيض مع سيراميكا كليوباترا و التى أقيمت مساء اليوم الخميس الموافق السادس من شهر أكتوبر الجارى و التى أسفرت عن هزيمة الزمالك بهدفين مقابل هدف قال مؤمن سليمان :” اننى كنت أعلم جيدا سيناريو مباراة الوداد و ما هى الخسارة التى تنتظر اللاعبين “.

مؤمن سليمان

و أكمل قائلا :” قبل المباراة أخبرت فريقى ان هذه هى الخسارة الوحيدة فى البطولة المسموح بها بشرط أن نتأهل الى المباراة النهائية لأن هذا هو الهدف المطلوب “.

أما عن المباراة النهائية فقال مؤمن سليمان أنه يعلم جيدا مهارات و مستويات الخصم و يعلم ان الفريق الجنوب افريقى يلعب كرة حديثة و لكن الزمالك جاهز و الأعتماد سيكون على المساحات و تقارب الخطوط.

و أختتم مؤمن سليمان تصريحاته ممكن ان تكون الخسارة فى دور المجموعات لها فارق معنوى و لكن هذا الأمر مروض للزمالك فنحن الآن فى نهائى البطولة و ليس بمرحلة دور المجموعات.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

🔴 برازيلي جديد على رادار برشلونة

تابِع @koraelyoum هاي كورة – أكد موقع جول البرازيلي أن نادي برشلونة الإسباني قد بدأ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *