الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / مؤمن زكريا يرحل عن الأهلى بعد توافر البديل
مؤمن زكريا
مؤمن زكريا

مؤمن زكريا يرحل عن الأهلى بعد توافر البديل


مؤمن زكريا يرحل عن الأهلى بعد توافر البديل

أتصل المدير الفنى لنادى السد القطرى البرتغالى جوزفالدو فيريرا بصانع ألعاب النادى الأهلى مؤمن زكريا من أجل بحث امكانية ضمه الى النادى القطرى خلال فترة الانتقالات الشتوية و لذلك لتدعيم هجوم فريقه.

يذكر أن مؤمن زكريا حظى على ثقة المدير الفنى فيريرا منذ أن كان مدربا لنادى الزمالك فقد قدم اللاعب أفضل ما لديه للقلعة البيضاء قبل انتقاله الى النادى الأهلى و ذلك خلال الموسم قبل الماضى.

فقد تلقى اللاعب الكثير من العروض الخارجية خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية كان أحدهم فى الدورى الإماراتى و لكن ادارة النادى الأهلى رفضت التفريط فى اللاعب نظرا لحاجتها اليه و لجهوده بالأخص بعد رحيل رمضان صبحى و ماليك ايفونا.

فقد عثر النادى الأهلى على بديل اللاعب و هو جناح نادى سبورتنج لشوبه البرتغالى اللاعب آرى بابل فهذا هو المرشح للاحمر فى حال رحيل اى لاعب من الهجوم.

مؤمن زكريا

فقد أكد مؤمن زكريا الى مسؤولى القلعة الحمراء ان يرغب فى الرحيل الى احد الأندية الخليجية لان المبلغ المالى الذى سيحصل عليه كبير و سيؤمن مستقبل اى لاعب كما ان الفارق بين ما سيحصل عليه و بين ما يتقضاه حاليا حوالى عشرة ملايين جنيه سنويا.

و لكن فى نفس الوقت لن يرحل مؤمن زكريا عن الأهلى بدون رضاه لانه ترتبطه بالنادى علاقة قوية و بالمدير الفنى حسام البدرى ايضا.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

قائمة النادي الاهلي امام المقاولون العرب اليوم في الدوري المصري

تابِع @koraelyoum أعلن المدرب حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي عن ضم فوزي الحناوي لقائمة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *